فشل النصر يهدد الاستثمار الرياضي.. تعليق ناري ومطالبة بالإصلاح

تاريخ النشر: 23/09/2024
223
منذ 22 ساعة
النصر والاتفاق

تحدث خالد الشنيف، الإعلامي الرياضي، عن بعض الحلول التي يحتاجها نادي النصر، لكي يتمكن من تحقيق البطولات المحلية داخل المملكة العربية السعودية، والبطولات القارية التي يشارك فيها، مثل بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكتب الشنيف في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي "إكس": "علاقة صندوق الاستثمارات العامة مع نادي النصر هي علاقة تجارية استثمارية، و للحق فإن الإدارة التي كلفها الصندوق بملف النادي تقوده إلى الهاوية".

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدته عبر موقع "إكس": "من مايعني تحقيق خسائر مالية للصندوق، وإصلاح مجلس الإدارة أو تغييره يعني بداية التصحيح، غير ذلك هي أوقات ضائعة بلا قيمة".

وفي سياق آخر، انتهت المباراة التي جمعت بين النصر والحزم، ضمن منافسات الدور 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بانتصار العالمي بهدفين مقابل هدف، بعد سيناريو دراماتيكي، شهد لحظات أخيرة نارية بين الفريقين.

أفتتح ساديو ماني، لاعب النصر، النتيجة لفريقه في الوقت بدلًا من الضائع من الشوط الأول، قبل أن يتعادل باسل يوسف النتيجة لصالح نادي الحزم في الدقيقة 62، وفي الوقت بدل من الضائع من الشوط الثاني، منح نواف بوشل، الانتصار لفريقه بعد خطأ دفاعي فادح.

اقرأ أيضا

درس قاسي لبيولي.. مدرب النصر ينجو من الاختبار

بيولي يفسر تغييرات التشكيل وتراجع أداء النصر ضد الحزم

حمل تطبيق سعودي الآن