صحف السعودية | صدمة في الاتحاد .. مفاجأة بيولي وعرض لعودة تاريخي الهلال

تاريخ النشر: 23/09/2024
1144
منذ 5 أيام

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ماجاء في الصحف السعودية ليوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر.

الشرق الأوسط

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها البرتغالي بيريرا مدافع الاتحاد، معاناته من إصابة في عضلة الساق اليمنى، وحاجته لبرنامج تأهيلي،  سيبعده عن مباراتي العين في كأس الملك، والخليج بدوري المحترفين.

عكاظ

أصبح سالم الدوسري قائد الهلال، هو الهداف التاريخي، خلال مباريات كلاسيكو الاتحاد، بعد تسجيله الهدف رقم 11، في تاريخ مشاركاته مع الزعيم.

الرياضية

يتجه بيولي، مدرب النصر ، إلى الاعتماد على كل من الإسباني إيمريك لابورت، ومحمد آل فتيل في قلبي الدفاع عند مواجهة الحزم الإثنين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

الجزيرة

حجزت فرق العربي والقادسية والوحدة مقاعدها في الدور ثمن النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بعد فوز العربي على مضيفه الأخدود في نجران 2-1 ، واكتساح القادسية ضيفه العروبة في الدمام بـ 4 أهداف لهدف، وفي المباراة الثالثة الماراثونية نجح الـوحدة في الفوز على الفيصلي بعد أن انتهى الشوطان الأصليان بالتعادل 1-1.

اليوم

قدم مسؤولو نادي النجوم بعرض رسمي لضم اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، حيث رحب الأخير بالعرض المقدم له، وينتظر موافقة ناديه بوتوفاجو.

اقرأ أيضا

وصفة بنزيما للانتقام من الهلال.. 90 دقيقة تهدد عمل الصيف بأكمله

صحف السعودية | انطلاق كأس الملك .. بيولي يزلزل إيطاليا وخيسوس يشيد بمحترف الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن