سر اجتماع لابورتا العاصف مع فليك بعد السقوط ضد موناكو

تاريخ النشر: 21/09/2024
127
منذ 11 ساعة
سر اجتماع لابورتا العاصف مع فليك بعد السقوط ضد موناكو

عقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، اجتماعا طارئا مع الألماني هانز فليك المدير الفني لفريقه، في أعقاب الخسارة الأوروبية ضد موناكو الفرنسي بهدفين لواحد.

وسقط برشلونة بشكل مفاجئ في ملعب لويس الثاني أمام موناكو في بداية مشوار الفريق الكتالوني، بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تغيير نظامه.

وقدم برشلونة بعكس المعتاد منذ بداية الموسم تحت قيادة هانز فليك، آداء سيء للغاية ضد موناكو، حيث لم يكن الفريق قادرا على الهجوم أو الضغط بشكل جيد على المنافس الفرنسي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فأن لابورتا والمدير الرياضي ديكو، اجتماعا بالمدرب هانز فليك لتحقيق السقوط الأول للفريق هذا الموسم.

وأشار لابورتا في اجتماعه مع فليك، إلى أن الخسارة بهذا الشكل ليس بالشيء الكبير الذي سيقف عنده مشروع الفريق، مطالبا بالاستمرار على الآداء والنهج القوي في مباريات الدوري الإسباني.

وطالب لابورتا وديكو من المدرب، بضرورة تدارك ما حدث أوروبيا في الدوري الإسباني، مؤكدا على تمام ثقته في فليك وفريقه عمله الذي يقدم مردود جيد في كافة أرجاء النادي.

ويستعد برشلونة مساء غدا الأحد لمواجهة فياريال على لاسيرميكا، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا"، والذي يتصدره الفريق الكتالوني برصيد 15 نقطة، في الجولات الخمس الماضية.

اقرأ أيضا

تطور هام في مستقبل بيدري مع برشلونة

شتيجن يهرب من إهانة جماهير برشلونة له بتصرف مثير للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن