رونالدو يتحكم في النصر ودعم الهلال واستقالة المهيدب .. فينجا يكشف أخطر الأسرار

تاريخ النشر: 19/09/2024
1446
منذ يومين
رونالدو يتحكم في النصر ودعم الهلال واستقالة المهيدب .. فينجا يكشف أخطر الأسرار

أدلى جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، بتصريحات نارية، حول دعم الأندية المقدم من صندوق الاستثمارات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، الذي بدأ في 18 يوليو الماضي، حتى 2 سبتمبر 2024.

وقال فينجا في تصريحات صحفية: "الصندوق لم يدعمنا كما فعل مع منافسينا الهلال والاتحاد والأهلي، فالنصر لم يحصل على الدعم المطلوب كغيره".

وأكد المدير التنفيذي لنادي النصر، أن النادي استثمر 100 مليون دولار من الميزانية الأصلية للتعاقد مع لاعبين جدد.

ويذكر أن النصر تعاقد مع كثير من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الماضي، مثل الحارس البرازيلي بينتو، ومواطنه ويسلي؛ بالإضافة إلى التعاقد مع المدافع محمد سيماكان، وغيرهم من اللاعبين.

فيما رحل عن النصر في الميركاتو الصيفي الماضي العديد من اللاعبين، مثل الحارس أوسبينا، بجانب اللاعب أليكس تاليس، بينما كانت هناك أنباء عن رحيل ماني، لكنه استمر في الأخير.

وعن حقيقة خلافاته مع المهيدب، أكد فينجا أنه لم يكن هناك خلاف مع إبراهيم المهيدب، مشيرًا إلى أنه شعر بخيبة أمل كبيرة عن إستقالته؛ لافتًا النظر إلى أنه لا يستطيع منحه أي صلاحيات.

أما عن حقيقة تحكم رونالدو في النصر، قال جويدو في هذا الصدد: "رونالدو هو القائد وهو الأقوى في العالم، كما أنه لا يتحكم بالنصر ويعرف توجهاتنا، كما يلقننا كيف نفوز".

وفيما يخص إقالة كاسترو، قال المدير التنفيذي لنادي النصر: "لم نتأخر في إقالة كاسترو من تدريب النصر وهذا الوقت المناسب، ويجب أن نسير النادي بشكل متوازن وتفادي القيام بقرارات صعبة؛ لأن ذلك يسبب مشاكل، والمدرب بيولي هو الأفضل حالياً في السوق". 

ويستعد نادي النصر لمواجهة نظيره نادي الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي، غدًا الجمعة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

اقرأ أيضا

عاجل | تشكيل النصر الرسمي ضد الشرطة العراقي .. غياب ويسلي وأنخيلو

تسريب تشكيل النصر ضد الشرطة العراقي.. سلاح فتاك يرعب أصحاب الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن