مفاجأة مدوية عن إقالة كاسترو من النصر .. يستعد لمواجهة الاتفاق

تاريخ النشر: 17/09/2024
2572
منذ يومين
لويس كاسترو

كشف علي العنزي، الإعلامي الرياضي، أبرز تطورات موقف البرتغالي لويس كاسترو، من الاستمرار في منصبه من عدمة، بعد سلسلى من النتائج السلبية للمدرب خلال الفترة الأخيرة. 

وأكد العنزي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس» أنه حتى الآن لم يتم إبلاغ لويس كاسترو بأي قرار يخص مستقبله مع نادي النصر سواء بالإقالة أو الاستمرار.

وكانت هناك تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية، أشارات إلى أن إدارة نادي النصر قررت إقالة كاسترو من منصبه داخل نادي النصر؛ بسبب سوء النتائج السلبية التي حققها مع الفريق.

وذكرت التقارير الصحفية أن إدارة نادي النصر توصلت لاتفاق مع ستيفانو بيولي، لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا لكاستور، بعد المفاضلة بينه وبين البرتغالي سيرجيو كونسيساو,

وفشل النصر في تحقيق الفوز بمباراة أمس أمام نادي الشرطة العراقي، بعدما انتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وسط أداء هزيل من جانب الفريق السعودي.

وكان النصر قد فشل في تحقيق الفوز كذلك في آخر مباراة له بدوري روشن السعودي، بعدما تعادل الفريق في الدقائق الأخيرة أمام الأهلي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

اقرأ أيضا

غياب ثلاثي النصر عن مواجهة الاتفاق.. صدمة كبرى !

النصر في ورطة .. روما الإيطالي يفسد التعاقد مع بيولي

حمل تطبيق سعودي الآن