سلوت يوبخ نجوم ليفربول على الهواء قبل قمة الميلان

تاريخ النشر: 16/09/2024
118
منذ 3 أيام
سلوت يوبخ نجوم ليفربول على الهواء قبل قمة الميلان

قدم الهولندي آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول، الاعتذار لجماهير فريقه مقدما أسباب الخسارة القاسية التي تعرض لها الريدز ضد نوتنجهام فورست بهدف دون مقابل.

وخسر ليفربول ضد نوتنجهام فورست بهدف دون مقابل، على ملعب أنفيلد رود، لحساب مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت الماضي.

ويستعد ليفربول يوم غدا الثلاثاء، لمواجهة مضيفه ميلان الإيطالي في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد، على ملعب سان سيرو.

وقال سلوت قبل مواجهة ميلان في بداية المشوار الأوروبي: "إذا كنت تعمل مع ليفربول، فيجب أن تشعر بخيبة أمل بسبب الخسارة ضد نوتنجهام فورست".

وأضاف عن التعثر ضد نوتنجهام فورست: "هناك شيء ما خاطئ، لقد رأيت الكثير من الأشياء التي علينا تحسينها التي حدثت في المباراة السابقة".

وواصل بقوله: "بالنسبة لي من السهل أن اضع حجة الخسارة ضد نوتنجهام بسبب عدم المداورة، ولكن كان يجب أن نقوم بعمل أفضل والذي ليس للخسارة علاقة بالمداورة".

وأوضح في رسالة واضحة للاعبي فريقه عن لقاء ميلان: "اتوقع مباراة مختلفة غدًا، سيكون حدث كبير ليس فقط بالنسبة لي ولكن بالنسبة لكلا الفريقين، التاريخ بين الطرفين وملعب المباراة يجعلها مباراة مثيرة".

وأتم بشأن احتمالية مشاركة كييزا أساسيا في اللقاء: "لن يكون كييزا أساسيًا، ولكن قد يحصل على بعض الدقائق".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يدرس التعاقد مع نجم ليفربول مجانا

الدوري الإنجليزي.. ليفربول يتعرض لهزيمة قاسية والسيتي يتجاوز برينتفورد

حمل تطبيق سعودي الآن