صدمة في مدة غياب بروزوفيتش بعد الإصابة ضد الشرطة

تاريخ النشر: 16/09/2024
878
منذ يومين
صدمة في مدة غياب بروزوفيتش بعد الإصابة ضد الشرطة

كشف ثامر الشمراني، أخصائي العلاج الطبيعي، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها، مارسيلو بروزفيتش، لاعب النصر، خلال لقاء فريقه مع نادي الشرطة العراقي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال الشمراني في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي إكس: "تعرض نجم نادي النصر لإصابة في منطقة الصفاق بعد ( انطلاقة / سبرنت ) ومباشرة توقف بعدها عن اللعب".

وأضاف الشمراني في تغريدته: "هذي الطريقة (الانطلاق المفاجئ) من الطرق اللي ممكن تسبب تمزقات في العضلة الضامة".

وتابع قائلًا: "أفضل الأحوال (٢-٥ أيام) شد بالعضلة، والأسوأ : تمزق عضلي، إذا كان من الدرجة الأولى: 10-14 يوم، وإذا كان من الدرجة الثانية 4-6 أسابيع".

وغادر مارسيلو بروزيفيتش، أرضية ملعب المباراة، بعد تعرضه للإصابة في المباراة التي تجمع بين الفريقين دون تدخل أحد، وذلك في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

 وتشير نتيجة المباراة التي تجمع بين النصر ضد الشرطة العراقي، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري آبطال آسيا للنخبة، إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وشهدت قائمة النصر الرسمية، غياب أكثر من لاعب أساسي، في مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب إصابته بعدوى فيروسية، بالإضافة إلى إيمرك لابورت، للإيقاف، ونواف العقيدي، وماجد قشيش، وعبدالمجيد الصليهم وسامي النجعي وأيمن يحيى للإيقاف.

اقرأ أيضا

من أين جاء النصر بهذا اللاعب؟.. الشوالي يهاجم سيماكان بعد الأخطاء في آسيا

قبل لقاء الشرطة.. أرقام مميزة في نتائج مباريات النصر ضد الأندية العراقية

حمل تطبيق سعودي الآن