صحف السعودية | النصر والأهلي في النخبة الآسيوية ومدرب الاتحاد يستعد للهلال

تاريخ النشر: 16/09/2024
185
منذ يومين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الإثنين

الشرق الأوسط

تنطلق اليوم الإثنين منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يدشن النصر مشواره بحثا عن فوزا أول خارج الديار، عندما يحل ضيفا على الشرطة العراقي في غياب رونالدو، ويستضيف الأهلي نظيره بيرسبوليس في ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

عكاظ

يتربع الصربي ميتروفيتش مهاجم الهلال، في جدول ترتيب الهدافين برصيد 6 أهداف، خلال 3 مباريات بدوري روشن السعودي للمحترفين، ويلاحقه بنزيما قائد الاتحاد بـ 4 أهداف.

الرياضية

أبدى البرازيلي ألكساندر دا كوستا جوميز، لاعب الأهلي، جاهزيته لمواجهة بيرسبوليس الإيراني، المقررة الإثنين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

الجزيرة

يؤدي فريق الهلال الكروي الأول عند الساعة 7:00 من مساء اليوم حصته التدريبية في ملعب أحمد بن علي بنادي الريان القطري تأهبا لملاقاة الريان مساء غد الثلاثاء في ذات الملعب في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

اليوم

أكد الفرنسي لوران بلان المدير الفني لنادي الاتحاد، أن الفوز الكبير الذي حققه الفريق أمام الوحدة، يأتي نتيجة العمل الذي قام به الفريق، موضحا أنه يدرك صعوبة مواجهة الهلال القادمة، ويعرف ما يجب القيام به استعدادا لها.

اقرأ أيضا

صحف السعودية | الاتحاد يعلن عن صفقة جديدة ورئيس الهلال يحسم مستقبل نيمار

ميركاتو الهلال | صدمة للنصر .. أزمة سعود وتعويض عالمي

حمل تطبيق سعودي الآن