انتهت| نتيجة مباراة الاتحاد ضد الوحدة .. الجولة 3 من دوري روشن

تاريخ النشر: 15/09/2024
307
منذ 3 أيام
انتهت| نتيجة مباراة الاتحاد ضد الوحدة .. الجولة 3 من دوري روشن

يقدم لكم موقع "سعودي سبورت" بثًا مباشرًا لمباراة اتحاد جدة ضد الوحدة، التي تجمع بينهما في الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2025/2024.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تحقيق فوز عرض على حساب نادي الوحدة بنتيجة ( 7 - 1)، في المباراة التي جمع بينهم على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي للموسم الكروي (2024-2025).

ويتطلع نادي الاتحاد تحت قيادة مدربه الفرنسي لوران بلان، لمواصلة سلسلة نتائجه المميزة في مسابقة دوري روشن الموسم الحالي، حيث تمكن العميد من تحقيق الانتصار في أول جولتين، محققًا العلامة الكاملة.

تابع بث مباشر لمباراة اتحاد جدة والوحدة لحظة بلحظة من هنـــــــــــا

تشكيل الاتحاد ضد الوحدة في دور روشن

أعلن الفرنسي لوران بلان، المدير الفني لنادي الاتحاد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الوحدة، مساء الليلة، ضمن منافسات الدوري السعودي، وجاء تشكيل العميد كالتالي: 

حراسة المرمى: رايكوفيتش 

خط الدفاع : مهند الشنقيطي، سعد ال موسى، دانيلو بيريرا، حسن كادش

خط الوسط: نجولو كانتي، عوض الناشري، فابينيو

خط الهجوم: موسى ديابي، كريم بنزيما، ستيفن بيرجوين

تنقل مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق بث المسابقات الرياضية السعودية، داخل المملكة حصريا عبر شبكتها، مواجهة الاتحاد أمام الوحدة.

وسبق وأن التقى الاتحاد وااوحدة، خلال منافسات دوري روشن للمحترفين، في 22 مباراة، فاز "العميد" بـ 16 وخسر 4 مباريات وتعادل في مباراتين.

اقرأ أيضا

المدرب ما هو سهل .. تحذير شديد اللهجة إلى الاتحاد قبل مباراة الوحدة

الاتحاد يرد على تصريحات خالد العيسى .. مفاجأة عن أزمة ملعب الجوهرة المشعة

حمل تطبيق سعودي الآن