بيان رسمي من باريس سان جيرمان بشأن أزمته مع مبابي

تاريخ النشر: 11/09/2024
147
منذ أسبوع
بيان رسمي من باريس سان جيرمان بشأن أزمته مع مبابي

ظهرت تطورات جديدة في أزمة كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني، مع فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي لم يمنحه مستحقاته المالية خلال الأشهر الأخيرة في عقده.

وانتقل مبابي إلى ريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، عقب نهاية تعاقده مع الفريق الباريسي، عقب مسيرة استمرت لأكثر من 7 سنوات.

وجمدت إدارة باريس سان جيرمان مستحقات مبابي منذ شهر إبريل الماضي، بالإضافة لجزء كبير من مكافأة الولاء عقب تجديد تعاقده في صيف عام 2022.

وقدم مبابي شكوى ضد باريس سان جيرمان قبل عدة أسابيع، بداعي عدم الحصول على مستحقاته لرابطة الدوري الفرنسي.

ويطلب مبابي من الرابطة الفرنسية التدخل لمنحه مستحقاته المالية التي تضم راتبه وبعض المكافآت الخاصة بعقده مع باريس بقيمة 55 مليون يوورو.

بيان من باريس سان جيرمان بشأن أزمته مع مبابي

نشر باريس سان جيرمان بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني كتب فيه: "النادي سعيد بجلسة الاستماع التي عقدت اليوم لمدة ساعتين أمام اللجنة القانونية".

وأضاف: "أشار النادي إلى أن مبابي قدم التزامات واضحة، تكررت في العلن والسر، وأن هذه الالتزامات يجب أن يحترمها اللاعب، في سياق 7 مواسم رائعة تقابل استثمارا غير مسبوق من قبل النادي".

وأكمل: "في ضوء الحجج الموثقة للنادي، أصرت اللجنة على إقامة وساطة بين الطرفين وهو ما يسعى إليه باريس سان جيرمان منذ عدة أشهر. ودعت اللجنة اللاعب إلى النظر في عملية الوساطة هذه".

اقرأ أيضا

قائد بلا كاريزما .. إعلامي يفتح النار على سالم الدوسري

إصابة أوتافيو في النصر .. أوسبينا وصدمة قبل نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن