إصابة أوتافيو في النصر .. أوسبينا وصدمة قبل نهائي كأس الملك

تاريخ النشر: 11/09/2024
204
منذ أسبوع
أوتافيو

تسيطر حالة من الغموض على جاهزية البرتغالي أوتافيو مونتيرو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، وتجهيزه من أجل المشاركة في كلاسيكو الممكلة ضد الأهلي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي

تقام مباراة النصر ضد الأهلي، بعد غد الجمعة، على ملعب الأول بارك، في التاسعة مساء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

القناة الناقلة لمباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي

يتم بث مباراة النصر ضد الأهلي، عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية، داخل المملكة.

مفاجأة عن إصابة أوتافيو

كشفت صحيفة "الرياضية" أن أوتافيو، سيخضع لاختبارات وفحص طبي، من أجل حسم قرار مشاركته أمام الأهلي، بعد معاناته من آلام في القفص الصدري.

وأشارت الصحيفة، أن الآلام التي يعاني منها أوتافيو، من فترة لأخرى، جعلت الجهاز الطبي في حيرة، خاصة أنها قديمة منذ الموسم الماضي.

وأوضحت أن الإصابة بدأت بعد احتكاك مع الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس النصر السابق، خلال التدريبات قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ضد نادي الهلال.

وخرج أوتافيو، من مباراة نهائي كأس الملك، بسبب الآلام التي هاجمته في الدقيقة 80 من اللقاء، ليشارك بدلا منه علي الحسن، الذي أهدر ركلة الترجيح الأخيرة التي منحت الهلال، لقب أغلى الكؤوس.

اقرأ أيضا

تعليق خطير على أنباء بيع أوتافيو.. خطة ماكرة

النصر يسدد قسطا ضخما من صفقة أوتافيو.. ما القيمة الإجمالية؟

حمل تطبيق سعودي الآن