"نصف لاعب ويرضى والديه" .. هجوم عنيف ضد نجم الهلال بعد مواجهة الصين

تاريخ النشر: 11/09/2024
3352
منذ أسبوع
السعودية

جاء الفوز الصعب الذي حققه منتخب السعودية أمام نظيره الصيني، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، ليوجه سيل من الانتقادات للمدرب الإيطالي مانشيني، بالإضافة إلى عدد من نجوم الأخضر.

وكان أحد أبرز اللاعبين الذي تعرضوا لانتقادات وهجوم جماهيري وإعلامي، عبدالله الحمدان لاعب منتخب السعودية، ونادي الهلال.

ويعاني الحمدان في الفترة الأخيرة، من انتقادات جماهيرية، سواء مع المنتخب أو ناديه، في ظل عدم تقديمه للمستوى الفني المميز، خاصة بعد مشاركته أساسيا في مباريات الأخضر ونادي الهلال.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

عبدالله الحمدان يواجه انتقادات عنيفة

أكد المحلل الفني عماد السالمي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أكشن مع وليد"، أن عبدالله الحمدان لاعب ضعيف، خاصة عندما يمتلك الكرة، إلا أنه يلبي احتياجات المدرب سواء في المنتخب أو الهلال، بسبب تحركاته وضغطه على دفاع الخصم.

وتابع، جميع المدربين الذي لعب تحت قيادتهم، يفضلون مشاركته، هل لأنه يرضي والديه، أم بسبب مستواه الفني الذي يجده مدربيه سواء خيسوس أو مانشيني، مقنعا.

وزاد الناقد الرياضي إبراهيم العنقري، أن مراكز الهجوم، سواء لاعب الجناح أو المهاجم الصريح، يحتاج لمهارات خاصة، لا يمتلكها الحمدان، مشيرا إلى أن فراس البريكان، وتركي العمار وسلطان مندش، أفضل منه، في ظل الإمكانيات التي يمتلكها كل منهم.

وأشار العنقري، إلى أن عبدالله الحمدان، نصف لاعب، بسبب عدم أداء الأدوار الهجومية بالشكل المطلوب، ولكنه يقوم بأداور دفاعية فقط، وهو غير مطلوب في ذلك التوقيت.

اقرأ أيضا

رغم البطاقة الحمراء.. السعودية تنتفض وتهزم الصين بثنائية تاريخية لـصخرة الاتحاد

السعودية ضد الصين .. إحصائية مثيرة تلاحق كنو عقب تعرضه للطرد المباشر

حمل تطبيق سعودي الآن