"تجربة اليابان" تغري سعد الشهري لخلافة مانشيني في تدريب السعودية

تاريخ النشر: 11/09/2024
1773
منذ أسبوع
مانشيني

انتقد سعد الشهري، المدير الفني السابق للمنتخب السعودي الأولمبي، تواجد الإيطالي روبيرتو مانشيني، على رأس القيادة الفنية لأخضر السعودي، مشيرًا أن أهداف التعاقد معه غير واضحة.

وأضاف الشهري في تصريحات عبر برنامج «دورينا غير»، أنه إذا كان الهدف هو تجهيز منتخب شباب وجيل جديد، فلماذا لم نعد نرى فيصل الغامدي ومروان الصحيفي، مشيرًا إلى أن معدل الأعمار مرتفع.

وأوضح المدير الفني للمنتخب الأولمبي السابق في حديثه، أنه جاهز لقيادة المنتخب السعودي الآن؛ لافتًا النظر إلى أن المدير الفني لمنتخب اليابان هو نفسه المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي وكذلك الحال بالنسبة لمدرب إستراليا.

واستطاع المنتخب السعودي اقتناص فوز صعب على حساب المنتخب الصيني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتمكن المنتخب الصيني من تسجيل الهدف الأول في المباراة، بعدما سجل علي لاجامي، هدف ذاتي في مرمى الأخضر عند الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل حسن كادش بهدف للمنتخب السعودي عن طريق رأسية رائعة في الدقيقة 39 من زمن المباراة، ثم عاد كادش ليحسم المباراة بهدف ثاني في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

اقرأ أيضا

السعودية ضد الصين.. تعادل إيجابي يهدد مشوار الأخضر ويضع مانشيني في ورطة

رغم البطاقة الحمراء.. السعودية تنتفض وتهزم الصين بثنائية تاريخية لـصخرة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن