غضب نيمار ينفجر | وأسرار جديدة حول قرار خيسوس .. ماذا يحدث في كواليس الهلال ؟

تاريخ النشر: 10/09/2024
1283
منذ أسبوع
بمشاركة نيمار..

حالة من الغضب فرضت نفسها بقوة على البرازيلي نيمار داسيلفا نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في أعقاب تسجيل المدرب خورخي خيسوس لاسم لودي على حسابه في قائمة الهلال التي يخوض بها منافسات دوري روشن السعودي .

أزمة نيمار تنفجر في الهلال

وعلم " سعودي سبورت " غضب نيمار داسيلفا نجم الهلال من التقارير الطبية التي ظهرت عن حاجته إلى فترة لا تقل عن 45 يوما قبل العودة من جديد إلى الملاعب في الهلال .

وحمل نيمار داسيلفا الإطار الطبي مسئولية هذا التأخير الجديد في عودة نجم الهلال إلى الملاعب رغم انتظامه في كافة البرامج التدريبية التأهيلية طيلة الأسابيع الماضية في الهلال .

وكان نيمار داسيلفا نجم الهلال يمني النفس من امكانية العودة بقوة إلى قائمة الهلال قبل انطلاق دوري روشن السعودي ثم راهن على امكانية عودته بعد أول 3 جولات مرة أخرى عقب مشاركته في تدريبات الهلال قبل أن يظهر التقرير الطبي الأخير .

ويدرس نيمار داسيلفا نجم الهلال طلب عرضه على طاقم طبي أخر في الفترة المقبلة لتحديد مدة غيابه المنتظرة وكيفية العودة دون تأخير جديد مرة أخرى للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي

.ولعب التقرير الطبي دور البطولة في اتخاذ مدرب الهلال خورخي خيسوس قراره تسجيل لاعبه لودي في قائمة الأجانب بدلا من نيمار لحين تعافي النجم البرازيلي الكبير من الإصابة التي تعرض لها .

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

راموس يثير الجدل ويرفض عرض أمريكي للعودة من جديد

الاتحاد يدخل بقوة في معركة بيرجوين – كومان .. كواليس مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن