فليك ينظم حفل كبير في برشلونة احتفالا بجائزته الكبرى 

تاريخ النشر: 10/09/2024
121
منذ أسبوع
فليك ينظم حفل كبير في برشلونة احتفالا بجائزته الكبرى 

دعا الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أعضاء مجلس إدارة النادي والجهاز الفني المساعد له، لحضور حفل صغيره أعده، احتفالا بالآداء الجيد الذي يقدمه الفريق مؤخرا.

وحقق برشلونة انطلاقة مثالية مع هانز فليك، بتحقيق العلامة الكاملة بعد مرور 4 جولات على بداية الدوري الإسباني، وتصدر جدول ترتيب مسابقة "الليجا".

ونجح فليك بعيدا عن النتائج في قيادة برشلونة من خلال تصعيد العديد من العناصر الشابة، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني مؤخرا.

وتوج هانز فليك بعد انطلاقته الرائعة مع برشلونة بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني، لشهر أغسطس بناء على آداء ونتائج الفريق المميزة.

وطلب فليك من موظفي النادي والطاقم المساعد له، بالإضافة للمدير الرياضي ديكو، للحضور لتناول وجبة الغداء سويا في أحد المطاعم الكبرى في مدينة برشلونة.

ويريد فليك من هذه الخطوة، تعزيز العلاقات الإنسانية الودية بين أعضاء فريق العمل داخل النادي، لتوفير حالة من الاستقرار والهدوء، لاستمرار النتائج الإيجابية.

ويستعد برشلونة عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، لخوض مواجهة ضد جيرونا على ملعب مونتيليفي، لحساب مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

رسميا| برشلونة يعلن خضوع نجمه لعملية جراحية وغيابه لنهاية الموسم

هانز فليك يفوز بأول جائزة مع برشلونة بعد البداية المثالية 

حمل تطبيق سعودي الآن