السعودية ضد الصين.. تعادل إيجابي يهدد مشوار الأخضر ويضع مانشيني في ورطة

تاريخ النشر: 10/09/2024
162
منذ أسبوع
السعودية

انتهى الشوط الأول على إثر تعادل الأخضر السعودي أمام مضيفه المنتخب الصيني بهدف لمثله ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وتعثر منتخب السعودية أمام إندونيسيا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، بهدف لكل فريق، على ملعب الجوهرة المشعة، بينما تعرض المنتخب الصيني لخسارة ثقيلة بسباعية نظيفة من اليابان.

وسجل على لاجامي هدفًا في مرماه في الدقيقة 14 من ركلة ركنية للمنتخب الصيني، فيما تعادل الأخضر السعودي من ركلة ركنية أيضًا في الدقيقة 39 من زمن اللقاء.

وتلقى محمد كنو لاعب وسط الأخضر بطاقة حمراء عقب تشجيل التنين الصيني هدف التقدم، حيث شهدت المباراة حالة نقاش حادة بين لاعبي المنتخب السعودي وحكم مباراة اليوم، بعد حصول محمد كنو، على الكارت الأحمر، عقب تدخل عنيف على لاعب المنتخب الصيني.

وانتقد المعلق التونسي، أداء الدفاع السعودي، خلال مباريات الأخضر، موضحا أن الأخضر يعاني في الفترة الأخيرة، حيث تهتز شباكه بالأهداف في جميع المباريات.

وأشار الشوالي، إلى أنه رغم تولي مانشيني تدريب المنتخب السعودي، إلا أن خط دفاعه يعاني في المباريات، رغم أن المدرسة الإيطالية معروفة بالقوة والصلابة الدفاعية.

 

اقرأ أيضا

السعودية ضد الصين .. لاجامي يسجل في مرمى الاخضر وطرد كنو

سعود عبد الحميد يبعد سلطان الغنام عن مركزه مع السعودية ضد الصين

حمل تطبيق سعودي الآن