بسبب الأهلي.. الشنيف ينذر رابطة المحترفين بـ"كلمات قاسية" تزلزل الشارع الرياضي

تاريخ النشر: 10/09/2024
188
منذ أسبوع
الأهلي

علق الإعلامي خالد الشنيف على أزمة مباراة الأهلي وبيرسبوليس الإيراني بسبب تغيير ملعب المباراة والتي كان مقرر إقامتها على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

وشهد هذا الملف جدلاً واسعًا، بشأن تعنت رابطة دوري المحترفين للأندية وأيضًا إصرار الاتحاد الآسيوي على عدم تغيير ملعب اللقاء، إلى أن تم حل تلك الأزمة خلال الساعات الأخيرة، وتغيير ملعب المباراة لتقام على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وبدأ الشنيف حديثه عبر برنامجه دورينا غير كالتالي، حيث قال: "الأهلي لم يحجز الملعب وهو يتحمل جزءًا من مشكلة ملعب الجوهرة".

وتابع: "سؤالي بسيط جدًا، عند بداية إصدار جدول الدوري مع البطولات القارية وكأس خادم الحرمين، فإن القرار النهائي يكون لرابطة المحترفين والاتحاد السعودي ووزارة الرياضة، ألم يرى أحد الخطأ الذي حدث في واقعة الملعب".

وأضاف: "الأهلي مخطئ بكل تأكيد وهذا أمر واضح، لكن الرابطة تتحمل جزء من الخطأ.. ألم تعرف بأن الاتحاد سيلعب الأحد والأهلي يلعب الاثنين".

واختتم التصريحات بإنذار شديد اللهجة قائلاً: "الرابطة سنت بأن أي مباراة لن تؤجل إلا لظروف قهرية.. إذاً لن نتحملكم في حال تأجيل موعد إحدى المباريات لظروف عادية في وقت لاحق"

اقرأ أيضا

أزمة جديدة تواجه النصر قبل مباراة القمة أمام الأهلي

بسبب الأهلي .. تعليق ناري من البكيري على بيان رابطة أندية دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن