ساندرو روسيل يطرد لابورتا ويعود لرئاسة برشلونة في 2025

تاريخ النشر: 09/09/2024
158
منذ أسبوع
ساندرو روسيل يطرد لابورتا ويعود لرئاسة برشلونة في 2025

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني، سيكون مقبلا على صراع انتخابي شرس، بين خوان لابورتا رئيس النادي الحالي، وجبهة المعارضة التي يتم تمويلها من الرئيس الأسبق ساندرو روسيل.

ويخطط خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوض الانتخابات الرئاسية للمرة الثانية على التوالي، للاستمرار في منصبه لمدة 4 سنوات جديدة.

وشهدت الفترة الماضية، بعض التحركات من المعارضين لسياسة لابورتا في إدارة برشلونة، لسحب الثقة من مجلس الإدارة والرئيس، في ظل التخبط الإداري الذي يعاني منه النادي.

ويعاني برشلونة في عهد لابورتا من أزمة اقتصادية فادحة، حيث لم يستطيع النادي الكتالوني من إبرام تعاقدات قوية خلال الميركاتو الصيفي، مع أزمة في تسجيل اللاعبين بقائمة الفريق.

وكشفت شبكة "CuleMania" الكتالونية، أن ساندرو روسيل رئيس برشلونة الأسبق، سيدعم خلال الفترة المقبلة، خوان كامبروبي في انتخابات النادي المقرر إقامتها في مارس 2025.

ويعد خوان كامبروبي زعيم جبهة المعارضة في برشلونة، والذي حاول في الأشهر الماضية، الدعوة لسحب الثقة من خوان لابورتا بسبب الأزمات التي يعاني منها النادي.

ويمتلك ساندرو روسيل رئيس برشلونة الأسبق الذي غادر منصبه في عام 2014، بسبب الدعوة القضائية ضده وقتها، باتهامه بالتهرب الضريبي في صفقة البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا.

ويضع على الجانب الأخر، خوان لابورتا شرط واحد أمام ترشحه لرئاسة برشلونة لولاية جديدة، حال تم تحقيق نتائج رياضية مميزة لمختلف فرق النادي، خاصة كرة القدم مع المدرب الألماني هانز فليك.

اقرأ أيضا

عودة الملك رقم 10 لبرشلونة.. مفاجأة سعيدة أمام جيرونا 

أولمو يزف مفاجأة سعيدة لبرشلونة وينقذ فليك من كارثة رغم إصابته

حمل تطبيق سعودي الآن