تطورات عاجلة بخصوص إصابة متعب الحربي .. "تحديد موعد عودته"

تاريخ النشر: 09/09/2024
156
منذ أسبوع
تطورات عاجلة بخصوص إصابة متعب الحربي .. تحديد موعد عودته

يواصل متعب الحربي، لاعب نادي الهلال، برنامجه التأهيلي، من أجل سرعة العودة إلى الملاعب مرة آخرى؛ بعض الإصابة التي تعرض لها مع الأخضر السعودي في مباراة إندونيسيا الماضية، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

واستبعد روبيرتو مانشيني، المدير الفني الإيطالي للأخضر السعودي الحربي من مواجهة الصين، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

وأكد ثامر الشهراني، إخصائي العلاج الطبيعي، عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الإجتماعي «إكس» أن البرنامج التأهيلي لمتعب الحربي يسير على ما يرام رفقة المنتخب السعودي.

وأوضح الشهراني في حديثه، أن تدريبات المنتخب السعودي اليوم شهدت (جري خفيف) بإشراف الطاقم الطبي بعد الإصابة العضلية اللي تعرض لها قبل 4 أيام.

وأشار الشهراني في حديثه، أن الحالة التي ظهر بها الحربي اليوم في تدريبات المنتخب السعودي، والتي تعتبر مؤشر إيجابي جدًا؛ حيث أن اللاعب قد يعود بفترة أقل من 3 أسابيع.

وكان الحربي قد اشتكى من إصابة في ساقه، مما استدعى خروجه من اللقاء، الذي جمع بين السعودية وإندونيسيا، وسط قلق بالغ من الجماهير السعودية، خاصة مشجعي نادي الهلال.

اقرأ أيضا

السعودية تقدم عرض ضخم إلى كارلو أنشيلوتي وريال مدريد يجهز البديل

أين أهل الكرة في السعودية ؟.. تعليق ناري من الدويش على المشهد الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن