ملعب الأهلي وبيرسبوليس| خطأ يشعل غضب الجماهير وقرار صادم بعد مفاجأة الاتحاد

تاريخ النشر: 09/09/2024
210
منذ أسبوع
مباراة الأهلي وبيرسبوليس.. أزمة الجوهرة بين قرار الآسيوي وتعنت رابطة المحترفين

تصدرت أزمة مباراة الأهلي وبيرسبوليس الإيراني عناوين الصحف السعودية خلال الأيام الماضية، خاصة بعد تضارب التصريحات بشأن ملعب المباراة، إضافة إلى غموض الموقف الرسمي من الاتحاد الآسيوي خلال الأيام الماضية، إلى أن تم حسم الجدل بشأن الموعد النهائي وتحديد ملعب اللقاء.

ويستعرض لكم موقع سعودي سبورت.. أبرز ماحدث خلال هذا التقرير بشأن تلك الأزمة التي تصدرت الحديث في الشارع الرياضي الكروي

- خطأ إداري من النادي الأهلي أشعل الأزمة في البداية بسبب عدم تأكيد تحديد ملعب مباراة الجوهرة لاستضافة اللقاء أمام بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة، والمقرر إقامتها يوم 16 سبتمبر

-رد رابطة المحترفين كان صادمًا، حيث حددت مباراة الاتحاد والوحدة على ملعب الجوهرة يوم 15 سبتمبر، أي قبل لقاء الأهلي بيوم واحد، الأمر الذي يخالف لائحة الاتحاد الآسيوي.حاولت إدارة نادي الأهلي حل الازمة في البداية بإرسال خطاب إلى الاتحاد الآسيوي بنقل المباراة إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل، الأمر الذي تم رفضه في البداية.

- تسريبات انتشرت في الساعات الأخيرة حول موافقة نادي الاتحاد على تقديم موعد مباراة الوحدة يوم واحد، من أجل لعب مباراة الأهلي في موعدها، وأيضًا قرار الآسيوي بإقامة المباراة على ملعب الجوهرة في موعدها.

- الآسيوي يحسم الجدل، حيث قرر الموافقة على نقل ملعب مباراة الأهلي وبيرسبوليس في الساعات الأخيرة إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل، لتقام في موعدها دون تأجيل

حمل تطبيق سعودي الآن