صحف السعودية | الاتحاد يعلن عن صفقة جديدة ورئيس الهلال يحسم مستقبل نيمار

تاريخ النشر: 09/09/2024
1097
منذ أسبوع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الإثنين .. 

الشرق الأوسط

أعلن نادي الاتحاد تعاقده مع الكولومبي ريكاردو كارابالو (20 عاماً) لمدة 3 مواسم، وذلك في إطار استراتيجية النادي لاستقطاب المواهب الشابة الواعدة، والعمل على تطويرها من أجل دعم الفريق الأول لكرة القدم مستقبلاً، أو الاستفادة منها استثمارياً.

الرياضية

تطالب إدارة شركة نادي الأهلي بتنظيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة أمام نظيره برسيبوليس الإيراني، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة 16 سبتمبر الجاري.

الجزيرة

ينهي منتخبنا الوطني الأول اليوم تحضيراته الميدانية لمباراته الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 التي سيواجه فيها غدا الثلاثاء المنتخب الصيني على أرض الأخير في استاد داليان سويوان وبين جماهيره.

اليوم

أكد فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، أن قرار استبعاد نيمار لاعب الفريق، وإسقاط اسمه من قائمة الأجانب خلال الميركاتو الصيفي، يعد فنيا ويحسمه المدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

الرياض

انتظم اللاعب محمد البريك و اللاعب كارلوس جونيور بعد صولهما تبوك في تمارين فريق نيوم الأول لكرة القدم، التي انطلقت مساء أمس بإشراف من المدير الفني للفريق شاموسكا.

اقرأ أيضا

صحف السعودية | الاتحاد والنصر في قائمة الأكثر إنفاقا عالميا.. حقيقة اعتزال رونالدو

صحف السعودية | استبعاد نيمار .. النصر يخالص محترفه والاتحاد يستفسر عن إصابة عوار

حمل تطبيق سعودي الآن