تطور عاجل في مستقبل رينان لودي مع نادي الهلال .. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 08/09/2024
1373
منذ أسبوع
رينان لودي

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية بخصوص البرازيلي رينان لودي، لاعب نادي الهلال، في ظل الكثير من التقارير التي تشير إلى رحيل اللاعب خلال الفترة القادمة.

وذكرت تقارير من «الميدان الرياضي» أن إدارة نادي الهلال قررت الإبقاء على رينان لودي، وحسم مصيره بالبقاء أو الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

يأتي هذا القرار في ظل الإصابة المفاجئة التي تعرض لها متعب الحربي الوافد الجديد إلى قلعة الزعيم، أثناء مباراة الأخضر السعودي مع منتخب إندونيسيا، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وذكرت صحيفة «الرياضية» أن متعب الحربي يعاني خطر الغياب من 10 إلى 14 يوم، بعد الإصابة التي تعرض لها رفقة الأخضر السعودي في المباراة الأخيرة.

وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها متعب الحربي، عرضه لإصابة التمزق في الساق من الدرجة الأولى، وهو ما دعى إدارة الهلال للإبقاء على لودي حتى يعوض غيابه في المنافسات القادمة.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن المشاركة في مواجهة الرياض المقبلة في دوري روشن لكرة القدم، بينما يلعب الهلال ضد الاتحاد في الجولة الرابعة يوم 21 من الشهر الجاري.

ويخضع حاليًا متعب الحربي لبرنامج تأهلي، من أجل سرعة العودة إلى الملاعب مرة آخرى من أجل المشاركة في المباريات القادمة للهلال في بطولة دوري روشن وكأس النخبة الآسيوية.

اقرأ أيضا

الحربي يصدم الهلال ويقلق خيسوس قبل قمة الاتحاد !

صدمة في الهلال بسبب عودة نيمار .. قيد لودي في قائمة الأجانب محسوم

حمل تطبيق سعودي الآن