رعب في ريال مدريد بعد التطورات الأخيرة لإصابة نجمه في التوقف الدولي 

تاريخ النشر: 08/09/2024
136
منذ أسبوع
رعب في ريال مدريد بعد التطورات الأخيرة لإصابة نجمه في التوقف الدولي 

تتواصل التطورات بشأن إصابة النجم التركي أردا جولر لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، بعدما تعرض لضربة قوية خلال مواجهة منتخب بلاده ضد ويلز بدوري الأمم الأوروبية.

وغادر أردا جولر اللقاء ضد ويلز مصابا في الدقيقة "90"، حيث شوهد اللاعب التركي غير قادرا على المشي بشكل طبيعي عقب اللقاء، ليتم مساعدته على الحركة من قبل الجهاز الطبي للفريق.

وبات بنسبة كبيرة أردا جولر مستبعدا من المشاركة في لقاء أيسلندا يوم الأثنين المقبل، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وسيكون أردا جولر جاهزا للمشاركة في لقاء ريال مدريد ضد ريال سوسييداد على ملعب أنويتا يوم السبت المقبل، الموافق الـ14 من سبتمبر، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني "الليجا".

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فأن الجهاز الطبي للمنتخب التركي يطبق حاليا برنامج علاجي بالتنسيق مع ريال مدريد على قدم أردا جولر.

وسيخضع جولر للعديد من الاختبارات الطبية، لمعرفة مدى فرص مشاركته في لقاء تركيا ضد أيسلندا بدوري الأمم الأوروبية، ولكن الأمر يبدو صعبا للغاية.

وقال الإيطالي فينشينزو مونتيلا المدير الفني للمنتخب الإيطالي عن حالة جولر: "أردا أصيب في نهاية المباراة الماضية، ولم يتمكن من المشي بشكل مريح".

وأوض قائلا: "لم يتدرب مع الفريق اليوم، لدينا فترة تقييم، سوف نقيم ما إذا كان سيلعب من البداية أو سيدخل لاحقاً".

اقرأ أيضا

رقم مثير لأردا جولر مع ريال مدريد رغم قلة مشاركاته

بنسبة 99%.. رحيل أردا جولر عن ريال مدريد بقرار من أنشيلوتي

حمل تطبيق سعودي الآن