مفاجأة.. الشباب ينقذ النصر قبل كلاسيكو الأهلي في الدوري

تاريخ النشر: 08/09/2024
712
منذ أسبوع
ساديو ماني - النصر والأهلي

في خطوة مفاجئة، منح اللاعبين الشباب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق لنصر، دفعة معنوية كبيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي السعودي، بدوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024-2025. 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره الأهلي، على ملعب الأول بارك، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر بتوقيت مكة المكرمة، بقمة مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي. 

واتخذ كاسترو قرارا مفاجئا بتصعيد 11 لاعبا من فرق الشباب بنادي النصر، لتعويض الغيابات الناجمه عن استدعاء اللاعبين الأساسين لتواجدهم مع منتخباتهم خلال فترة التوقف الدولي الحالية. 

وإلى جانب لاعبي الأصفر العاصمي بالأخضر السعودي، يفتقد فريق النصر خلال فترة التوقف، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني، والإسباني إيميريك لابورت، والبرازيلي ماتيوس بينتو، ومواطنه ويسلي جاسوفا.

وبحسب صحيفة "الوطن"، قام مدرب النصر، باستدعاء حارسي مرمى من فريقي 2006 و2008، وثلاثة مدافعين ولاعبان وسط و3 مهاجمين من فئة 2006، إلى جانب رأس حربة من فريق 2008. 

يذكر أن، فريق النصر يحتل المركز الخامس بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 4 نقاط، بينما يأتي الأهلي في المركز الثامن برصيد بثلاثة نقاط.

اقرأ أيضا

نجم النصر في أزمة قبل مباراة الأهلي.. شكوك تطيح به خارج القمة المنتظرة

منتخب الجزائر يصدم الأهلي بسبب إصابة محرز.. كارثة قبل قمة النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن