بيلينجهام يزف مفاجأة سعيدة لجماهير ريال مدريد قبل الديربي الكبير

تاريخ النشر: 07/09/2024
134
منذ أسبوع
جود بيلينجهام

زف الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد الإسباني مفاجأة سعيدة لجماهير فريقه، في ظل الإصابات التي تضرب عدد من لاعبي الملكي خلال الفترة الأخيرة.

وتعرض جود بيلينجهام لإصابة في الفخذ يوم الـ23 من أغسطس الماضي، خلال تدريبات الفريق الملكي، استعدادا لمواجهة ريال بلد الوليد في الدوري الإسباني.

وتم تحديد موعد بيلينجهام وقتها بعد 5 أسابيع، أي في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل، ولكن يبدو أن الأمور ستكون مختلفة في الأيام المقبلة.

ويواصل بيلينجهام عملية التأهيل من الإصابة التي تعرض لها، حيث تتطور عملية شفائه بشكل ملحوظ، مما منح الجهاز الطبي في ريال مدريد، الأمل في عودته سريعا.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فأن بيلينجهام سيعود بشكل أسرع للملاعب، وتحديدا في الـ21 من سبتمبر الجاري، ضد إسبانيول في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وسيشارك بيلينجهام في جزء من لقاء إسبانيول، مع إمكانية إراحته في لقاء ديبورتيفو ألافيس في الجولة السابعة، على أن يكون جاهزا للقمة ضد أتلتيكو مدريد.

وسيلعب ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، في الجولة الثامنة من عمر الدوري الإسباني "الليجا"، يوم الـ29 من سبتمبر على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

 

اقرأ أيضا

قائد ريال مدريد يرد بقوة على تصريحات فينيسيوس

رد فعل غاضب من نجم ريال مدريد بعد استبعاده من قائمة الكرة الذهبية 

حمل تطبيق سعودي الآن