إصابة خطيرة لنجم ريال مدريد في التوقف الدولي بسبب تدخل عنيف

تاريخ النشر: 07/09/2024
148
منذ أسبوع
إصابة خطيرة لنجم ريال مدريد في التوقف الدولي بسبب تدخل عنيف

تعرض التركي أردا جولر لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، لإصابة قوية في قدمه اليسرى، خلال مواجهة فريقه التي إقيمت ضد ويلز، في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وتعادل منتخب تركيا سلبيا ضد ويلز بدون أهداف، في المباراة التي شارك فيها جولر، حتى غادر مصابا في الدقيقة "90" من عمر المواجهة.

وبات يلعب مؤخرا أردا جولر دور جيد مع ريال مدريد، من خلال مشاركته في وسط الميدان، خاصة بعد إصابة جود بيلينجهام وغيابه عن الملاعب لنحو 4 أسابيع.

وغادر أردا جولر اللقاء ضد ويلز مصابا في الدقيقة "90"، حيث شوهد اللاعب التركي غير قادرا على المشي بشكل طبيعي عقب اللقاء، ليتم مساعدته على الحركة من قبل الجهاز الطبي للفريق.

وكشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن أردا جولر بات أحد اللاعبين الذين انضموا بشكل فعلي لقائمة مصابي فريق ريال مدريد، وسط عودة متوقعة للاعب للعاصمة الإسبانية قريبا.

وبات من المتوقع أن يعود جولر لريال مدريد في الساعات المقبلة، من أجل الخضوع للكشف الطبي، ومعرفة حالته إصابته، خاصة أنه لن يكون قادرا على استكمال مشاركته في معسكر منتخب تركيا خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وتعرض الرباعي إيدر ميليتاو، داني سيبايوس، فيرلاند ميندي، أوريلين تشواميني، للإصابة خلال فترة التوقف الدولي مع منتخب بلادهم، قبل عودة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسييداد، عقب الانتهاء من المباريات الدولية.

اقرأ أيضا

نيكو ويليامز يرد على عرض ريال مدريد التاريخي في صيف 2025

السعودية تقدم عرض ضخم إلى كارلو أنشيلوتي وريال مدريد يجهز البديل

حمل تطبيق سعودي الآن