الأهلي في ورطة.. "صدام جديد" بين الآسيوي ورابطة المحترفين يهدد مصير مباراة بيرسبوليس

تاريخ النشر: 06/09/2024
423
منذ أسبوع
الأهلي في ورطة.. صدام جديد بين الآسيوي ورابطة المحترفين يهدد مصير مباراة بيرسبوليس

يبدو أن الصدام لا يزال مستمرًا بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين، والضحية بين هذا وذاك هو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

ويتورط نادي الأهلي حتى الأن قبل أيام من مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا للنخبة والمقرر لها يوم 16 سبتمبر، حيث لا يجد الراقي ملعبًا له، بعد فرمان رابطة دوري المحترفين بإقامة مباراة الاتحاد أمام الوحدة رسميًا يوم 15 سبتمبر.

وذكرت صحيفة عكاظ الرياضية بأن الأزمة في هذا الأمر مستمرة، حيث لا يزال مصير مباراة الأهلي وبيرسبولس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة عالقًا حتى اللحظة ، حيث رفضت رابطة دوري المحترفين تغيير جدولة الدوري ورفض الاتحاد الآسيوي نقل المباراة من ملعب الجوهرة.

وأوضحت صحيفة عكاظ في وقت سابق حقيقة ماحدث، حيث كشفت بأن خطأ في الإجراءات الإدارية من النادي الاهلي تسبب في حرمان الفريق حتى اللحظة من لعب مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا للنخبة أمام برسبوليس الإيراني على ملعب الجوهرة.

وتابعت الصحيفة بأن تأخر النادي في استكمال الإجراءات الإدارية اللازمة مع الاتحاد الآسيوي هو ماعطل هذا الأمر، حيث أن المحاولات حالياً مع الاتحاد القاري لم تؤتي ثمارها بشأن لعب المباراة في استاد الأمير عبدالله الفيصل.

اقرأ أيضا

رسميا.. وزارة الرياضة تحسم أزمة ملعب الجوهرة بين الأهلي والاتحاد

عاجل| مأزق قاري ومحلي.. خطأ إداري يعرقل الأهلي آسيويا والاتحاد يهدد بتعقيد الأمور

حمل تطبيق سعودي الآن