خاص | تغييرات اجبارية في تشكيلة المنتخب السعودي أمام الصين

تاريخ النشر: 06/09/2024
257
منذ أسبوع
سالم الدوسري

ضغوط كبيرة تعرض لها روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم لاعادة النظر في تشكيلته الأساسية عندما يلتقي الأخضر نظيره الصين في الجولة المرتقبة بينهما في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 .

ويدور حديثا في معسكر المنتخب السعودي حاليا عن ضرورة عودة المهاجم المميز فراس البريكان لقيادة هجوم الأخضر وتشكيلة روبرتو مانشيني بعد مفاجأة استبعاد المدرب روبرتو مانشيني له من التشكيلة الأساسية في موقعة السعودية واندونيسيا التي انتهت بالتعادل 1-1 .

وتأتي الضغوط في ظل افتقاد المنتخب السعودي لمهاجمه فراس البريكان أملا في حل أزمة الهجوم في ظل تأثر الأخضر من تسرع لاعبيه في اهدار الفرص وعلى رأسهم سالم الدوسري .

في الوقت نفسه ينتظر أن يجري روبرتو مانشيني تغييرا في دفاع المنتخب السعودي في ظل إصابة لاعبه متعب الحربي المنتقل حديثا إلى صفوف الهلال الذي تأكد غيابه عن الملاعب لفترة .كما دخل في الحسابات بقوة سعود عبدالحميد المنتقل حديثا إلى روما الإيطالي كلاعب مرشح لتعزيز دفاع الأخضر واللعب أساسيا من البداية في مباراة السعودية والصين في ظل البحث عن زيادة عناصر الخبرة في تشكيلة المنتخب السعودي والمدرب روبرتو مانشيني أملا في تحقيق نتيجة إيجابية .

الانتقادات تحاصر مانشيني

في الأخضر حاصرت الانتقادات بقوة روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي بشكل لافت للنظر عقب خيبة الأخضر والتعادل مع اندونيسيا 1-1 وفقدان نقطتين غاليتين مع تقديم مستوى متواضع وصلت إلى حد المطالبة باقالته من منصبه .تشكيل الأخضر في موقعة اندونيسيافجر روبرتو مانشيني جدلا واسعا في المنتخب السعودي بسبب مفاجأت تشكيلة الأخضر التي أدى بها لقاء اندونيسيا وشهدت التعادل الإيجابي بين المنتخبين 1-1 وخلت من فراس البريكان.

وخاض روبرتو مانشيني المواجهة بتشكيلة ضمت كل من :المرمى : محمد العويس.الدفاع: حسان تمبكتي، علي لاجامي، علي البليهيالوسط: متعب الحربي، مصعب الجوير، الخيبري، محمد كنو، سلطان الغنام.الهجوم: عبدالله رديف، سالم الدوسري.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

خيسوس مطالب بفسخ عقده مع الهلال لتدريب المنتخب.. تعليق ناري

الأخضر يطرد مانشيني .. 3 أسباب وراء القرار الإجباري في المنتخب السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن