لعنة الرقم 10 تلاحق نجوم دوري روشن السعودي

تاريخ النشر: 06/09/2024
191
منذ أسبوع
لعنة الرقم 10 تلاحق نجوم دوري روشن السعودي

جرت تسريبات رغبة خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم في تأجيل قيد نيمار داسيفا في صفوفه إلى ميركاتو يناير الشتوي الأوضاع بقوة في قلعة الزعيم .

ويرى مسئولو الهلال أن قرار خورخي خيسوس يعد متسرعا في ظل اقتراب نيمار داسيلفا من العودة إلى الملاعب وانتظامه فعليا في التدريبات الجماعية وحاجته ما بين 3 أسابيع إلى 5 أسابيع للمشاركة من جديد في مباريات الهلال الرسمية .

ويرى في المقابل خورخي خيسوس مدرب الهلال أن نيمار داسيلفا في حاجة إلى وقت أطول من التأهيل البدني لضمان عدم تجدد الإصابة وحاجته إلى الوقت في نفس الوقت لاستعادة مستواه.

وكانت جماهير الهلال تتمنى سرعة عودة نيمار داسيلفا إلى تشكيلة الهلال وإعادة بريق الرقم 10 خاصة في ظل النجومية الطاغية التي يملكها النجم البرازيلي العالمي الكبير.

لعنة الرقم 10 في دوري روشن

ويمثل القميص رقم 10 حاليا لعنة كبيرة في دوري روشن السعودي بسبب عدم تقديم أصحاب الرقم الأسطوري في الملاعب المردود الفني المطلوب في الموسم الماضي أو الموسم الجاري.

ولعل أشهر النجوم الذين فشلوا في مهمة ارتداء القميص رقم 10 ساديو ماني لاعب النصر الوافد من بايرن ميونخ الألماني والذي بات معروضا للبيع في وقت لاحق .وشهدت كواليس دوري روشن السعودي فشل نجم أخر في القميص رقم 10 وهو روبرتو فيرمينو مهاجم الأهلي العالمي الوافد من ليفربول الإنجليزي .

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. المرشح الأبرز لخلافة مانشيني وأسماء سعودية بالجهاز المعاون

الدويش يثير سؤالا غامضا عقب تعادل الأخضر أمام إندونيسيا.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن