السعودية تقدم عرض ضخم إلى كارلو أنشيلوتي وريال مدريد يجهز البديل

تاريخ النشر: 06/09/2024
1256
منذ أسبوع
أنشيلوتى يعلق على

فجر الصحفي الإسباني الموثوق رامون الفاريز، مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني.

وأكد ألفاريز، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس» أن المدرب الإيطالي، لديه عرض مفتوح، وهام جدا من داخل المملكة العربية السعودية.

وأضاف الصحفي الإسباني في حديثه، أن المدير الفني الإيطالي يعتبر المملكة العربية السعودية، هي الوجهة التالية، عقب تجربته مع نادي ريال مدريد الإسباني.

وأشار الفاريز في تغريدته أن نادي ريال مدريد الإسباني يعتبر تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني الحالي، هو الخليفة المثالية لكارلو أنشيلوتي.

وينضم بذلك المدير الفني الإيطالي المخضرم إلى قائمة المدربين، الذين تستهدفهم المملكة العربية السعودية، بجانب زين الدين زيدان، وهيرفي رينارد.

وحقق أنشيلوتي مع ريال مدريد، العديد من الألقاب والبطولات، أبرزها بطولة الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا أكثر من مرة، بجانب السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

ويستعد ريال مدريد الإسباني، لاستكمال مباريات الليجا، عقب نهاية فترة التوقف الدولي الإسبوع المقبل؛ بالأضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا. 

اقرأ أيضا

الإصابة تضرب نجمي ريال مدريد في معسكر فرنسا.. كارثة لأنشيلوتي

مبابي يشعر بالتوتر في ريال مدريد.. أنشيلوتي يرد بتصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن