على خطى ميسي سعود يضع مدرب روما بحرج بلقطة أذهلت إيطاليا وأبكت الهلال

تاريخ النشر: 05/09/2024
2137
منذ شهر
سعود عبدالحميد

في لمسة سحرية أذهلت عشاق الساحرة المستديرة، قدم الظهير الأيمن السعودي سعود عبدالحميد عرضا فنيا استثنائيا خلال مباراة الأخضر ضد منتخب إندونيسيا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

اللقطة التي سرقت الأضواء، والتي نشرها الإعلامي الإيطالي الشهير جيانلويجي لونجاري، كانت في الدقيقة 93 من المباراة.

حيث قام سعود بقطع كرة خطيرة للمنافس، ثم راوغ لاعب ثم الثاني ومرر كرة بينية ساحرة وسط مشاهدة لثلاثة من لاعبي إندونيسيا، ليضع المهاجم فراس البريكان منفردا ولكنه أضاع فرصة محققة للأخضر، ولكن مهارة سعود في هذه اللقطة حظيت بإشادة واسعة من المعلق والجمهور.

اللقطة التي قدمها سعود عبدالحميد تؤكد على أنه لاعب موهوب للغاية، ويمتلك قدرات فنية عالية، وقادر على صنع الفارق في أي مباراة وبأي دوري عالمي، كما أنها تفتح الباب أمامه للمشاركة بشكل أساسي في المباريات الكبيرة مع ناديه الجديد روما الإيطالي.

ولم يقتصر الأمر على الإشادة المحلية، بل امتدت إلى الجماهير الإيطالية، حيث نشر الصحفي الإيطالي لقطة سعود ليضع الضوء على موهبته الكبيرة قبل أيام قليلة من مباراة روما ويوفنتوس. 

ولا شك أن هذه اللقطة ستزيد من شعبية سعود عبدالحميد في الوطن العربي وحول العالم، وقد تكون شرارة انطلاق تجعله أحد أبرز اللاعبين العرب في القارة العجوز.

هذه الإشادة الواسعة تضع المدير الفني لروما الإيطالي في موقف حرج، حيث أصبح من الصعب عليه إبعاد سعود عن التشكيلة المتوقعة في ظل هذه الأداء المميز وبعد مطالب من جماهير فريقه.

اقرأ أيضا

بعد سعود من سيكون النجم السعودي القادم في إيطاليا؟.. تصريح رسمي مفاجئ

مانشيني يتدارك خطأ سعود عبد الحميد.. تبديل اضطراري للأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن