الجماز يكذب الرابطة ويطلق قنبلة جديدة بصفقة سعود من الهلال إلى روما

تاريخ النشر: 05/09/2024
2295
منذ أسبوع
فهد بن نافل وسعود عبد الحميد

اشتعل الجدل حول صفقة انتقال الظهير الأيمن الدوي السعودي سعود عبد الحميد من نادي الهلال إلى روما الإيطالي، وذلك بعد تصريحات متضاربة حول دور نائب رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي، سعد اللذيذ، في هذه الصفقة.

وكانت رابطة دوري المحترفين قد نفت أي دور للذيذ في الصفقة، مؤكدة أن دورها يقتصر على دعم الأندية السعودية من خلال شبكة علاقاتها الواسعة في أوروبا، وأن المفاوضات تمت بشكل مباشر بين نادي الهلال ونادي روما واللاعب.

ولكن الجماز أكد عبر برنامج "ملاعب" مع الإعلامي فيصل الجفن، على امتلاكه معلومات مؤكدة حول دور كبير للذيذ في الضغط على إدارة الهلال للموافقة على رحيل سعود إلى روما الإيطالي.

وأبدى الجماز اندهاشه من موافقة الهلال على بيع لاعب مهم مثل سعود عبد الحميد بمبلغ زهيد قدره 10 ملايين ريال، مؤكدا أن هذا الأمر لا يمكن تفسيره إلا بوجود ضغوط كبيرة من جهات عليا. 

وأضاف الجماز: "توضيح الرابطة بالنسبة لي غير مقنع تماما، أنا في قلب المشهد ولدي معلومات مختلفة، كان الأفضل للرابطة أن تصمت تماما". 

وتابع: انتقال سعود أضر بالهلال، ومنطقيا لا يمكن للنادي أن يوافق على رحيل اللاعب بهذا المبلغ البخس إلا إن تعرض لضغط كبير من جهات لا أستطيع الكشف عنها، أتمنى أن أصدق توضيح الرابطة لكن صعب جدا".

اقرأ أيضا

خيسوس ولودي.. مدرب الهلال يصدم الجمهور بقراره الفني !

خيسوس يفاجئ الهلال بعد نهاية الميركاتو .. صفقة أجنبية جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن