بعد سعود من سيكون النجم السعودي القادم في إيطاليا؟.. "تصريح رسمي مفاجئ"

تاريخ النشر: 05/09/2024
207
منذ أسبوع
سعود عبد الحميد

في تصريحات رسمية مدوية، فتحت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، أبوابها للاعبين السعوديين، بعد نجاح نادي روما في ضم سعود عبد الحميد قادما من الهلال السعودي. 

بات سعود عبد الحميد أول لاعب سعودي يخوض غمار الدوري الإيطالي، وهو ما يفتح الباب على مصراعيه أمام اللاعبين السعوديين للعب في "الكالشيو". 

ويرى معتز شحادة، مدير التسويق والإعلام في الشرق الأوسط برابطة الدوري الإيطالي، أن صفقة عبد الحميد هي بداية الطريق لتعزيز التعاون بين الدوري الإيطالي والسعودي.

أضاف شحادة في حوار مع صحيفة "الشرق الأوسط": "ننظر إلى هذه الصفقة بطريقة إيجابية جدا، لاسيما وأن سعود لاعب مميز ونتطلع إلى أن يقدم أداء أفضل مما كان عليه سابقا".

ولم يتوقف شحادة عند هذا الحد، بل كشف عن خطط طموحة لرابطة الدوري الإيطالي في السعودية، حيث قال: "هناك خطة موجودة من البداية، ونسعى لاستغلال الفرص التي تقربنا من الجمهور والشارع العربي، وخصوصا السعودي". 

وقال: "لدينا خطة بداية مع صناع المحتوى في السعودية أن نشاهدهم في الملاعب الإيطالية بالتعاون مع روما، لكي نقرّب الصورة أكثر للشارع السعودي والعربي".

وفي رده على سؤال حول إمكانية انضمام لاعبين سعوديين آخرين إلى الدوري الإيطالي، أكد شحادة أن هذا الأمر ممكن جدا، قائلا: "نعم بكل تأكيد، نسعى دائمًا للتوسع في السعودية، ولدينا خطط كثيرة لإنشاء أكاديميات تحت سقف الرابطة في عدة مدن، كما ستكون لدينا كشافة من عدة أندية إيطالية لمشاهدة المواهب، ولِمَ لا نشاهد لاعبين سعوديين في إيطاليا؟".

اقرأ أيضا

رد عاجل من رابطة المحترفين يكشف كواليس مثيرة في احتراف سعود عبدالحميد

وكيل سعود عبدالحميد يكشف مفاجأة عن العلاقة مع جماهير الهلال بعد أزمة الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن