لابورتا يجهز مفاجأة للمعارضة داخل برشلونة في انتخابات 2025

تاريخ النشر: 05/09/2024
124
منذ أسبوع
لابورتا يجهز مفاجأة للمعارضة داخل برشلونة في انتخابات 2025

يخطط خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوض الانتخابات الرئاسية للمرة الثانية على التوالي، للاستمرار في منصبه لمدة 4 سنوات جديدة.

وعاد لابورتا لرئاسة برشلونة في إبريل عام 2021، بعد منافسة قوية من فيكتور فونت وتوني فريشيا، عقب رحيل جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس الأسبق عن منصبه.

ويعاني برشلونة في عهد لابورتا من أزمة اقتصادية فادحة، حيث لم يستطيع النادي الكتالوني من إبرام تعاقدات قوية خلال الميركاتو الصيفي، مع أزمة في تسجيل اللاعبين بقائمة الفريق.

وشهدت الفترة الماضية، بعض التحركات من المعارضين لسياسة لابورتا في إدارة برشلونة، لسحب الثقة من مجلس الإدارة والرئيس، في ظل التخبط الإداري الذي يعاني منه النادي.

وكشفت تقارير كتالونية، أن لابورتا ينوي التقدم بأوراق ترشحه لرئاسة برشلونة في الانتخابات المقرر إقامتها في شهر مارس من عام 2025.

ويضع لابورتا شرط واحد أمام ترشحه لرئاسة برشلونة لولاية جديدة، حال تم تحقيق نتائج رياضية مميزة لمختلف فرق النادي، خاصة كرة القدم مع المدرب الألماني هانز فليك.

وبدأ برشلونة الموسم الكروي الجديد بمستوى مميز للغاية مع هانز فليك، بتحقيق العلامة الكاملة بعد مرور 4 جولات على انطلاق الدوري الإسباني "الليجا".

 

اقرأ أيضا

لابورتا يوضح لجماهير برشلونة سبب وعوده الكاذبة وفشل خطة الميركاتو 

لابورتا يكشف مفاجأة جديدة في أسباب إقالة تشافي من تدريب برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن