دور هام في احتراف سعود عبدالحميد ورحيله عن الهلال

تاريخ النشر: 05/09/2024
155
منذ أسبوعين
دور هام في احتراف سعود عبدالحميد ورحيله عن الهلال

يمثل انتقال سعود عبدالحميد من نادي الهلال، إلى نادي روما الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي، نقلة تاريخية في ملف المحترفين السعوديين في الدوريات الأوروبية.

وتفتح الخطوة التي قام بها سعود عبدالحميد، الباب على مصراعيه، أمام المزيد من المواهب السعودية، من أجل الاحتراف في الدوريات الأوروبية.

وفي ضوء ذلك، أعرب معتز شحادة، مدير التسويق والإعلام في الشرق الأوسط برابطة الدوري الإيطالي، عن تفاؤله الكبير بمستقبل عبد الحميد في الكالتشيو، مشيراً إلى أن هذه الصفقة ستعزز من صورة الكرة السعودية في إيطاليا. 

وأضاف شحادة في تصريحات عبر صحيفة «الشرق الأوسط» أن الدوري الإيطالي يخطط لاستغلال هذه الفرصة لتقريب الكرة الإيطالية من الجماهير العربية من خلال العديد من المبادرات التسويقية، بما في ذلك استقطاب صناع المحتوى السعوديين إلى إيطاليا.

ولاقى انتقال عبد الحميد ترحيباً واسعاً من الجماهير السعودية والإيطالية على حد سواء، حيث يعتبرونه خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون بين الكرة السعودية والإيطالية.

وفي سياق آخر، يستعد سعود عبدالحميد رفقة المنتخب السعودي، لخوض مباراة نارية مساء اليوم، أمام منتخب إندونيسيا، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

كرة النار.. كلمات قاسية من الشيخ بسبب سعود عبد الحميد

سعود عبد الحميد يشاهد تعادل روما مع يوفنتوس من مقاعد البدلاء

حمل تطبيق سعودي الآن