ساديو ماني يمنع محمد صلاح من مغادرة ليفربول.. مفاجأة لا تصدق 

تاريخ النشر: 05/09/2024
1545
منذ أسبوعين
ساديو ماني يمنع محمد صلاح من مغادرة ليفربول.. مفاجأة لا تصدق 

ظهرت أسباب رغبة النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، في الاستمرار مع الريدز، رغم تصريحاته التي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية، بمغادرته للفريق الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم الجاري، وتحديدا في الـ30 من يونيو 2025.

وأشار محمد صلاح بعد التألق ضد مانشستر يونايتد، إلى أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع ليفربول، حيث كانت هذه الزيارة الأخيرة له لمسرح الأحلام مع الريدز.

وفي المقابل، يرحب ليفربول بتجديد عقد محمد صلاح، حيث سيبدأ النادي خلال الأسابيع المقبلة، في التحدث مع اللاعب من أجل الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وكشفت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن محمد صلاح تعلم من تجربة زميله السابق في الفريق، السنغالي ساديو ماني، والذي تراجعت مسيرته الرياضية منذ الرحيل عن ليفربول في صيف 2022.

ويرى محمد صلاح بحسب أحد المصادر المقربة منه، أن النجم المصري لا يريد تكرار تجربة ماني، والانتقال لدوري أقل من الإنجليزي، حتى لو كان سيحصل على أموال تفوق ما يحصل عليه حاليا مع ليفربول.

ويرغب هداف ليفربول في السنوات الخمس الأخيرة، تجديد عقده مع الفريق ولكن مع الحفاظ على راتبه الأسبوع الحالي البالغ 350 ألف جنيه إسترليني.

وغادر ساديو ماني صفوف ليفربول في صيف عام 2022 إلى بايرن ميونخ الألماني، ولكنه لم يقدم الآداء المرجو منه مع الفريق البافاري، لينقل بعدها إلى النصر الذي حاول التخلص منه في الميركاتو الصيفي المنقضي.

 

اقرأ أيضا

محمد صلاح يفاجئ جماهير الزمالك بسر احتفال القوس والسهم مع ليفربول

ماذا قدم محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد في زيارته الأخيرة لأولد ترافورد؟

حمل تطبيق سعودي الآن