بعد ريال مدريد.. ناتشو: أعيش أفضل لحظة بحياتي مع القادسية

تاريخ النشر: 05/09/2024
184
منذ أسبوع
بعد ريال مدريد.. ناتشو: أعيش أفضل لحظة بحياتي مع القادسية

أعرب النجم الإسباني المخضرم ناتشو فيرنانديز، عن حماسه الشديد لخطوته الجديدة بالسعودية من بوابة نادي القادسية، بعد مشوار طويل مع ريال مدريد الإسباني.

وقال ناتشو في حوار مع قناة "يوتيوب" الخاصة بدوري روشن السعودي: "أنا متحمس بشكل خاص لمشروع القادسية، لدينا الكثير من اللاعبين الأجانب لديهم الكثير من الإمكانيات هنا في الدوري السعودي للمحترفين، وعلى الرغم من أننا بدأنا من الصفر، إلا أننا نريد أن نذهب بعيداً جداً في وقت قريب".

وأوضح ناتشو أن قرار الانتقال إلى القادسية جاء بعد تفكير عميق، حيث شعر بالحاجة لتجربة جديدة بعد مسيرة حافلة مع ريال مدريد. 

وأضاف: "لقد شعرت منذ فترة طويلة بالحاجة إلى تجربة جديدة، لقد تحدثت مع النادي حول هذا الموضوع منذ عدة أشهر، وعندما انتهى الموسم قمنا باتخاذ القرار".

ويرى ناتشو أن تجربته في ريال مدريد ستكون مفيدة له في مسيرته الجديدة مع القادسية، وقال: "يمكنني المساهمة بالخبرة التي اكتسبتها من اللعب طوال حياتي في ريال مدريد". 

ودعا ناتشو جماهير القادسية إلى دعم الفريق، مؤكدا أنه يتطلع لتحقيق نجاحات كبيرة معهم، قائلا: "أنا منخرط في مشروع جديد ساهم في قدومنا هنا أنا وعائلتي، لذا أستطيع القول إنني أعيش أفضل لحظة في حياتي وأنا فخور جداً بذلك، وأتمنى أن يكون الحلم القادم الذي يمكنني تحقيقه هو الفوز بلقب مع القادسية".

اقرأ أيضا

كاميرون بويرتاس .. 7 معلومات مهمة عن صفقة القادسية الثامنة

القادسية يعلن رسميا رحيل محترف الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن