صفقة نجم الأهلي تحرك طلب برحيل الإدارة.. خسارة فادحة ومن المستفيد؟

تاريخ النشر: 04/09/2024
993
منذ أسبوع
صفقة نجم الأهلي تحرك طلب برحيل الإدارة.. خسارة فادحة ومن المستفيد؟

في صفقة أثارت الجدل، أصبح انتقال النجم الشاب هيثم عسيري من نادي الأهلي السعودي إلى القادسية، حديث الشارع الرياضي. 

ما أثار الدهشة هو انخفاض قيمة صفقة هيثم عسير من أهلي جدة إلى القادسية، بشكل كبير جدا أكثر من النصف عن التقديرات الأولية.

لم يكن خروج عسيري من حسابات المدرب الألماني ماتياس يايسله سرا، حيث بدا واضحا أن اللاعب ليس ضمن خطط المدرب للموسم الجاري، ولكن هذا الإبعاد المفاجئ دفع إدارة الأهلي للتفكير في بيع اللاعب بنهاية الميركاتو مما جعله يخرج بنصف قيمته السوقية.

كشف بودكاست "شوط" أن نادي القادسية كان قد عرض على الأهلي مبلغ 25 مليون يورو في بداية فترة الانتقالا، إلا أن الإدارة رفضت العرض، لكن في آخر لحظات الميركاتو تم بيع عسيري إلى نفس الفريق، مقابل 12 مليون فقط".

رحيل هيثم عسيري بمثل هذه الطريقة يعتبر خسارة كبيرة للنادي الأهلي، خاصة وأن اللاعب يعتبر من أبرز المواهب الشابة في الكرة السعودية. 

كما يرى البعض أن إدارة الأهلي قد أضاعت فرصة لتحقيق مكاسب مالية أكبر لإنعاش خزينة "الراقي"، بينما يرى آخرون أن هناك أسبابا أخرى دفعت الإدارة لاتخاذ هذا القرار، معللين على ذلك بأن الأمر غريب ومثير للجدل. 

تصريحات بودكاست "شوط"، والتي أكدها الإعلامي الموثوق أحمد العجلان، فجرت موجة غضب جماهيرية ضد الإدارة لتدشن هاشتاج "#ابعاد_خالد_العيسى_مطلب"، مشددة على ضرورة إقالة رئيس الشركة الرياضية غير الربحية في النادي الأهلي. 

اقرأ أيضا

وداع نجم الأهلي يفتح النار على الإدارة.. رسائل قاسية تصدم خالد العيسى

مفاجأة مدوية في عقد توني مع الأهلي .. راتب خرافي ومكافآت خيالية

حمل تطبيق سعودي الآن