ميركاتو النصر لم ينته .. محور فرنسا يهدد مستقبل ماني في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 04/09/2024
787
منذ أسبوع
ميركاتو النصر لم ينته .. محور فرنسا يهدد مستقبل ماني في الدوري السعودي

يبدو أن إدارة النصر، لم تنته من الميركاتو الصيفي، وتسعى لتدعيم صفوف العالمي، بصفقة أجنبية مميزة، خلال الفترة المقبلة.

وانتهت فترة الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي للمحترفين يوم 2 سبتمبر 2024، حيث نجح النصر في ضم البرازيلي بينتو، والمدافع الفرنسي محمد سيماكان، والبرازيلي ويسلي.

وطالبت جماهير النصر، بضرورة دعم فريق الكرة، بلاعب محور في الميركاتو الصيفي، وهو ما بدأت الإدارة واللجنة الفنية في بحث إمكانية القيام به حاليا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

النصر يغري نجم يوفنتوس الإيطالي

كشفت صحيفة "كويري ديلو سبورت" الإيطالية، أن نادي النصر، قدم عرضا مجنونا إلى الفرنسي رابيو لاعب وسط يوفنتوس السابق، من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

محور فرنسا، المتوج بالمونديال، والعديد من البطولات مع أندية أوروبا، بلا نادي حاليا، ويحق له لأي نادي التعاقد معه مجانا، خارج فترة الانتقالات.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، أن إدارة النصر، بدأت في التواصل مع والدة اللاعب ووكيلته، حيث تم تقديم عرض قيمته 20 مليون يورو، للحصول على موافقته بارتداء قميص العالمي في الفترة المقبلة.

حال نجاح النصر في التعاقد مع رابيو، سيتم قيده بدلا من أحد الأجانب الذي تمت إثارة الجدل بشأن مستقبلهم مع الفريق، في مقدمتهم السنغالي ساديو ماني.

وكان ساديو ماني، أحد أكبر المحترفين المرشحين للخروج من النصر في الميركاتو، حيث تم ربطه بالرحيل إلى الاتحاد، إلا أن الصفقة فشلت بسبب رفض النجم السنغالي الرحيل عن صفوف الفريق.

يذكر أن النصر يضم بين صفوفه كل من "الحارس البرازيلي بينتو، ثنائي الدفاع إيمرك لابورت، ومحمد سيماكان، وبروزفيتش، أوتافيو، ساديو ماني، وإندرسون تاليسكا، والقائد كريستيانو رونالدو، ومحترف تحت السن ويسلي".

اقرأ أيضا

دي بروين ينفي عرض النصر.. ليس إلا كلام

النصر يفاجئ الثنائي البرازيلي بقرار حاسم قبل صدام الأهلي بـ 24 ساعة

حمل تطبيق سعودي الآن