مانشيني : مباراة إندونيسيا صعبة ونحتاج لدعم الجمهور

تاريخ النشر: 04/09/2024
212
منذ أسبوعين
مانشيني

أكد الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، على أهمية المباراة التي تجمع بين الأخضر ومنتخب أندونيسيا، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.

وشدد مانشيني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السعودية و أندونيسيا، على أهمية الحضور الجماهيري في مباراة الغد، والتي من شأنها أن تعزز من قوة الأخضر خلال اللقاء المرتقب.

وأضاف مانشيني في حديثه: "واثق تمام الثقة بأن لدينا فريق ممتاز، تطورنا من خلال المعسكرات وما زال أمامنا مجال للتطور، وفريقنا قادر على عبور التصفيات والتأهل للمونديال".

وتابع مانشيني قائلًا: "منتخب إندونيسيا من المنتخبات المتطورة، شاهدنا المنتخب الأولمبي سابقا لعب كرة قدم جميلة، نحترم إندونيسيا ونحن نتحلى بالثقة والرغبة للانتصار".

وواصل حديثه قائلًا: "لدي ذكريات مع إندونيسيا، أتذكر عندما لعبت مع سامبدوريا قبل 28 سنة ولعبنا في تلك الفترة في إندونيسيا، أيضا رئيس نادي انتر ميلان كان من الجنسية الإندونيسية".

وأكمل مانشيني حديثه قائلًا: "أفضل أداء برأيي للمنتخب كان أمام كوريا الجنوبية رغم الخسارة، ووجود 8 لاعبين أجانب جيد للاعبين في الاحتكاك معهم وهذا الأمر يعود للاعبين في التطور لأنهم سيجدوا الفرصة في المشاركة".

وفي ختام حديثه، قال المدير الفني للمنتخب السعودي: "مباراة الغد صعبة ونعرف المنتخب الإندونيسي بشكل جيد، والمباراة الأولى دائما تكون صعبة ونريد بداية التصفيات بشكل جيد".

وفي سياق متصل، يستعد المنتخب السعودي لخوض مباراة نارية في التاسعة من مساء الغد، أمام منتخب اندونيسيا، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

مانشيني يفاجئ النصر في اختيارات معسكر السعودية لمباراتي إندونيسيا والصين

مانشيني ينهي جدل تدخله لرحيل سعود عن الهلال واحترافه في روما

حمل تطبيق سعودي الآن