من أياكس إلى الاتحاد .. بيرجيون يكشف كواليس انتقاله الدرامي في اللحظات الأخيرة

تاريخ النشر: 03/09/2024
245
منذ أسبوعين
من أياكس إلى الاتحاد .. بيرجيون يكشف كواليس انتقاله الدرامي في اللحظات الأخيرة

كشف ستيفن بيرجيون، المنتقل حديثًا من صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي إلى نادي الاتحاد، كواليس انتقاله إلى قلعة العميد، خلال الميركاتو الصيفي.

وأكد بيرجيون في تصريحات صحفية عبر شبكة «ESPN» أن اتخاذ القرار بالانضمام لنادي الاتحاد كان صعبًا للغاية، لكنه سعيد في النهاية بالانتقال.

وقال بيرجيون في تصريحاته: "كان يوم مثير للغاية، لقد استيقظت في الصباح، وكان علي الانتظار حتى تلقيت رسالة مفادها؛ يجب عليك الذهاب إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية". 

وأضاف اللاعب الهولندي: "بعد ذلك كان علي انتظار أياكس لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم الحصول على بديل خلال هذا التوقيت، كان الأمر مرهقًا لكنه نجح في النهاية".

وتابع بيرجيون: "فكرت كثيرًا، وأخبرت الجميع دائمًا انني سعيد في أياكس، ولست مضطرًا للمغادرة، لكن في النهاية عليك أن تفكر في نفسك؛ كانت هذا خطوة رائعة".

وواصل بيرجيون حديثه قائلًا: "في عالم كرة القدم عليك الانتظار حتى اللحظة الأخيرة، أي شيء يمكن أن يحدث، لكن في النهاية المفاوضات انتهت بنجاح، وأنا سعيد بالانضمام إلى ‎الاتحاد".

وأكمل اللاعب الدولي الهولندي: "الانتقال إلى نادي ‎الاتحاد تحد لطيف، نرى الكثير من اللاعبين الجيدين يذهبون إلى الدوري السعودي، وبلا شك ستكون مغامرة رائعة للجميع".

وفي ختام حديثه، قال بيرجيون: "عمري 26 عامًا، لقد مررت بالكثير من التحديات، ولقد شاركت في العديد من البطولات الأوروبية ولعبت في كأس العالم وفي مسابقات كبيرة".

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يخطف الصدارة .. أكثر 10 لاعبين قيمة سوقية في الموسم الجديد

لوران بلان يدفع بقوة الاتحاد الضاربة أمام الخلود

حمل تطبيق سعودي الآن