رد عاجل للوليد بن طلال عن صفقة متعب الحربي .. كيف صدم النصر من فرنسا؟

تاريخ النشر: 03/09/2024
1649
منذ أسبوعين
رد عاجل للوليد بن طلال عن صفقة متعب الحربي .. كيف صدم النصر من فرنسا؟

نشر الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، مقطع فيديو متداول للأمير الوليد بن طلال العضو الذهبي بنادي الهلال، يتحدث خلاله عن صفقة متعب الحربي ومفاجأة فهد بن نافل في قلب الطاولة على النصر. 

أعلن نادي الهلال السعودي، التعاقد مع متعب الحربي في صفقة بيع نهائي، بعقد طويل الأمد لمدة خمسة مواسم يستمر حتى صيف 2029. 

وظهر الأمير الوليد بن طلال وهو يتحدث إلى بعض الشباب أثناء جولته بالدراجة، عن ميولهم التشجيعية وتفاصيل صفقة متعب الحربي إلى الهلال. 

وخلال جولته بالدراجة، حرص بعض الشباب على التقاط الصور مع الأمير الوليد بن طلال، ليسأل أحدهم من تشجع ليقول: "الاتحاد"، ليرد عضو الهلال الذهبي: "الاتحاد أخو الهلال". 

وبعد لحظات سأل سموه عن المشجع الاتحادي، ولكنه اختفى فجأة عن المشهد، ليرد بعض الشباب المتواجد بالفيديو مع الوليد بن طلال ضاحكا: "هرب الاتحادي هرب". 

وبدأ سموه يسأل الجميع، كلكم هلاليين؟، ليرد أحدهم بأنه نصراوي، فقال له الأمير "حول للهلال"، ليقوم مشجع الأصفر في التو واللحظة بالتحويل إلى الهلال بعد التقاط صورة مع الأمير الوليد بن طلال.

من جهة أخرى، وجه أحد المشجعين الهلاليين الحاضرين بالمقطع، رسالة شكر مباشرة للأمير الوليد بن طلال على تحويل صفقة متعب الحربي من النصر إلى الهلال. 

وفي رد عاجل من الوليد بن طلال، على شكره بسبب صفقة الحربي، قائلا: "سواها فهد بن نافل في باريس، جالس بالأوتيل سواها، فهد بن نافل الأساس هو العقل المدبر". 

اقرأ أيضا

رسالة نارية من رئيس الهلال بعد آخر صفقات الميركاتو الصيفي

الهلال يقسو على النصر رسميا.. جحفلة جديدة بالميركاتو بعد صفقة الحربي

حمل تطبيق سعودي الآن