جوهرة لاس بالماس يرد على عرض الهلال التاريخي .. "حسم موقفه النهائي"

تاريخ النشر: 02/09/2024
362
منذ أسبوعين
الهلال وضمك

لايزال الحديث مستمرًا حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل ساعات من انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي داخل دوري روشن للمحترفين.

وربطت التقارير خلال الساعات الماضية، ألبرتو موليرو "20 عام" نجم وجناح فريق لاس بالماس الإسباني بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال، حيث قدم الأخير عرض قوي وصل إلى 20 مليون يورو من أجل حسم الصفقة المنتظرة.

نجم لاس بالماس يصدم نادي الهلال

وبحسب شبكة ريليفو الإسبانية، فإن ألبرتو موليرو قال "لا" لعرض نادي الهلال، حيث يرغب النجم الشاب في الاستمرار داخل الملاعب الأوروبية خاصة وأنه لا يزال في بداية مسيرته الكروية.

وأبرم الهلال رسميًا التعاقد مع كل من متعب الحربي قادمًا من صفوف الشباب، بالإضافة إلى انتداب البرتغالي جواو كانسيلو قادمًا من صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وسيكون الهلال في مأزق، حيث لا يمتلك الوقت من أجل محاولة ضم صفقة أخرى "مواليد"، وذلك عقب رفض موليرو عرض الزعيم، خاصة مع حاجة البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق لجناح عوضًا عن رحيل البرازيلي ميشايل ديلجادو.

يذكر أن موليرو قد ارتبط في وقت سابق بالانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد، فيما لم يكن العرض المالي مقنع لإدارة نادي لاس بالماس حينها.

اقرأ أيضا

إيقاف قيد وعقوبة كبرى.. الشباب يهدد الاتحاد بتحرك قانوني قبل نهاية الصيفية

العمري إلى الاتحاد رسميا.. مفاجأة الساعات الأخيرة في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن