"أموال الهلال تحسمها".. الشباب يقتنص حلم الأهلي في الصيفية بمفاجأة تاريخية

تاريخ النشر: 01/09/2024
1317
منذ أسبوعين
الشباب وأبها

فجر الناقد الرياضي حسن الصبحان والمٌلقب بملك التوقعات، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الساعات الأخيرة الحاسمة قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في دوري روشن للمحترفين.

وشهدت الساعات الأخيرة إعلان نادي الهلال عن ضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب متعب الحربي، متفوقًا على نظيره النصر في صراع درامي حول تلك الصفقة.

وأثار الإعلان جدلا واسعا، كتب نادي الهلال عبر حسابه على منصة "إكس"، عن التوقيع مع متعب الحربي "نام.. صحي هلالي"، في إشارة لانقلاب الطاولة على الغريم التقليدي النصر بـ"جحفلة" تاريخية جديدة.

وفجر الصبحان عبر حسابه الشخصي بتطبيق إكس قائلاً: "أوسيمين شبابي.. حصريًا وأتحداكم".

وكانت إدارة نادي الشباب قد نجحت في الحصول على مايزيد عن 120 مليون ريال سعودي من بيع متعب الحربي، فيما سيكون التعاقد مع أوسيمين ممكنًا خاصة وأن الأخير غير مقيد في قائمة ناديه نابولي الإيطالي، ولن يستطيع الرحيل إلى أحد الدوريات الأوروبية الكبرى، بسبب إغلاق الميركاتو الصيفي.

وكان أوسيمين قريبًا من التوقيع لنادي الأهلي، قبل أن تقدم إدارة الراقي على جلب إيفان توني بسبب المغالاة في طلبات الدولي النيجيري.

وستكون أموال متعب الحربي عاملاً مساعدًا لإدارة نادي الشباب من أجل حسم انتقال أوسيمين الذي قد يكلف الليوث 65 مليون يورو بحسب آخر اتفاق مع الأخضر الراقي.

اقرأ أيضا

بيان رسمي من النصر يفاجئ الشباب بعد انتقال متعب الحربي إلى الهلال

الشباب يقترب من ضم صفقة جديدة في الصيفية.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن