ضربة عكسية تحرج رئيس الهلال.. كشف امتيازات لا يمتلكها النصر والأهلي

تاريخ النشر: 01/09/2024
736
منذ أسبوعين
ضربة عكسية تحرج رئيس الهلال.. كشف امتيازات لا يمتلكها النصر والأهلي

سلط الإعلامي الرياضي النصراوي، عبدالعزيز المريسل، الضوء على "امتياز" يمتلكه رئيس الشركة الرياضية غير الربحية في نادي الهلال فهد بن نافل، مقارنة مع اقرانه بأندية الصندوق "النصر، الأهلي، الاتحاد". 

الهلال قلب موازين الميركاتو الصيفي في الساعات الأخيرة، بخطف صفقة الموسم الظهير الأيسر الدولي متعب الحربي نجم الشباب من غريمه التقليدي النصر. 

"نام.. صحي هلالي"، عبارة وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجماهير الأزرق بـ"الجحفلة"، فبعدما تردد خلال الساعات الماضية أن الحربي بات نصراويا بعد عرض مالي وصل لـ92 مليون ريال، فاجأ "الزعيم" الجميع بعرض بضم اللاعب بعرض أقوي يشمل انتقال متوسط الميدان مصعب الجوير إلى الليوث على سبيل الإعارة فضلا عن قيمة الصفقة التي وصلت حسب التقارير الإعلامية إلى 123 مليون ريال سعودي. 

وفي سياق متصل، قام المريسل، بإعادة تغريدة فهد بن نافل، التي كشف خلالها إنه تواصل مع العضو الذهبي بـ"الزعيم" الأمير الوليد بن طلال، ليشير إلى نقطة مثيرة لدى رئيس الهلال ولا يملكها رؤساء النصر والأهلي السعودي واتحاد جدة. 

وكتب عبدالعزيز المريسل، أنت قلتلها أبو سعد كرئيس شركة غير ربحية، (أثناء اتصالك بالأمير الوليد بن طلال الداعم للهلال) أي أن القرار في يدك و ليس في يد الرئيس التنفيذي لهذا الفارق بينك و بين رؤوساء الشركات الغير ربحية إنك تملك صلاحيات ولديك داعم هم لا يملكون صلاحيات وليس لديهم داعم وهذه سيدي كل الحكاية.

اقرأ أيضا

بيان رسمي من النصر يفاجئ الشباب بعد انتقال متعب الحربي إلى الهلال

رد عاجل من النصر بعد جحفلة الهلال في صفقة متعب الحربي

حمل تطبيق سعودي الآن