"خيانة الأمانة".. قانوني يوجه أصابع الاتهام لشخصيات حولت الحربي من النصر إلى الهلال

تاريخ النشر: 01/09/2024
5883
منذ أسبوع
متعب الحربي الهلال

أشار المستشار القانوني الرياضي سعود الرمان، أصابع الاتهام إلى شخصيتين وراء تحول صفقة الظهير الأيسر الدولي متعب الحربي نجم الشباب من النصر إلى الهلال. 

أعلن نادي الهلال السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، وبشكل رسمي، عن التعاقد مع متعب الحربي في صفقة بيع نهائي، بعقد طويل الأمد لمدة خمسة مواسم يستمر حتى صيف 2029. 

وبإعلان أثار جدلا واسعا، كتب نادي الهلال عبر حسابه على منصة "إكس"، عن التوقيع مع متعب الحربي "نام.. صحي هلالي"، في إشارة لانقلاب الطاولة على الغريم التقليدي النصر بـ"جحفلة" تاريخية جديدة.

فبعدما تردد خلال الساعات الماضية أن اللاعب بات نصراويا بعد عرض مالي ضخم من الأصفر وصل لـ92 مليون ريال، فاجأ "الزعيم" الجميع بعرض مالي بقيمة 123 مليون ريال مع إعارة اللاعب مصعب الجوير لمدة موسم إلى نادي الشباب، لتتحول الصفقة من النصر إلى جاره "الأزرق".

وفي سياق متصل، كتب القانوني الرياضي سعود الرمان، عبر حسابه على منصة "إكس"، اليوم: "مسؤول حالي ورئيس نادي سابق هما من توليا ملف التعاقد مع متعب الحربي، وتسببا في تغيير وجهته". 

ووصف الرمان التحول المفاجئ في الصفقة من الأصفر إلى الهلال بـ"الخيانة"، كاتبا: "يا لها من خيانة للأمانة من هذا المسؤول! سبحان الله، يبدو أن هناك كرهًا دفينًا للنصر وكل ما يتعلق به".

اقرأ أيضا

عرض خرافي من النصر لخطف جوهرة الشباب في الصيفية

بيان رسمي من النصر يفاجئ الشباب بعد انتقال متعب الحربي إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن