"الارتباك" يضرب ميركاتو الأهلي في الساعات الأخيرة .. مفاضلة بين صفقتين

تاريخ النشر: 01/09/2024
220
منذ أسبوعين
الارتباك يضرب ميركاتو الأهلي في الساعات الأخيرة .. مفاضلة بين صفقتين

كشفت تقارير إعلامية مقربة من النادي الأهلي السعودي، عن مفاضلة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الألماني ماتياس يايسله بين ثنائي أجنبي يلعب بالدوري المحلي. 

تتسابق إدارة أهلي جدة برئاسة الدكتور خالد العيسى، لحسم ملف التعاقدات الصيفية، قبل ساعات من إغلاق الميركاتو.

بات الوقت يداهم الجميع، ويتصدر المشهد حاليا داخل أروق "قلعة الكؤوس" رغبة المدرب الألماني في التوقيع مع لاعب يجيد بمركز الجناح الأيسر، ليكون بديلًا للفرنسي سانت ماكسيمان الذي رحل خلال الميركاتو الحالي على سبيل الإعارة. 

وأفادت مصادر إعلامية مقربة من الأهلي، أن هناك مفاوضات بين "الراقي" وناديي ضمك والاتفاق لضم أي من الثنائي الأجنبي، الكاميروني جورج كيفين نكودو، والجامايكي ديماراي جراي على الترتيب.

الأهلي بعد التعاقد مع المهاجم إيفان توني 32 عامًا، قادمًا من نادي برينتفورد الإنجليزي، بعقد يستمر مع "الراقي" حتى صيف 2028، بات مطالبًا بالإطاحة بأحد لاعبيه الأجانب الموجودين من أجل التوقيع مع لاعب جديد، نظرًا لاكتمال قائمته بـ8 محترفين. 

وتأتي هذه الأنباء بالتزامن مع تقارير تشير إلى اقتراب انتقال روبيرتو فيرمينو إلى التعاون، فهل تشهد الساعات القادمة رحيل البرازيلي، وقدوم أحد الجناحين الكاميروني أو الجامايكي، قبل أن يداهم الإدارة الوقت، وتصبح مجبره على استكمال الموسم بالقائمة الحالية، دون ضم أجنبي بمركز الجناح الأيسر؟

أرقام نكودو وجراي بدوري روشن الموسم الماضي

- شارك كيفين نكودو البالغ من العمر 29 عامًا مع ضمك في 31 مباراة بمسابقة دوري روشن موسم 2023-2024، ساهم خلالها في 20 هدفًا، حيث سجل 15، وصنع خمسة أخرى. 

ويلعب نكودو في مركز الجناح الأيسر والأيمن، وكان الاسم الأبرز بفريقه ضمك، علمًا أن عقده مع "فارس الجنوب" يمتد حتى صيف 2025، وقيمته السوقية حسب موقع "ترانسفير ماركت" تبلغ 5 مليون يورو.

- خاض ديماراي جراي، صاحب الـ28 عامًا، في 23 مباراة مع فريق الاتفاق السعودي، بالدوري الموسم المنصرم، ساهم خلالها في 8 أهداف، حيث سجل أربعة، وصنع مثلهم. 

جراي يلعب بكل مراكز الهجوم، وتعد صفقة انتقاله إلى الأهلي أسهل إلى حد ما من نكودو، نظرًا لأن الجامايكي، لم يكن أحد الركائز الأساسية بتشكيلة الإنجليزي ستيفين جيرارد، والنادي كان يسعى لتسويقه.

اقرأ أيضا

الأهلي ينافس النصر لضم متعب الحربي.. الأصفر واثق من الصفقة

صفقة سرية .. الأهلي يبحث عن خليفة روبيرتو فيرمينيو

حمل تطبيق سعودي الآن