برشلونة يجبر نجمه على جراحة عاجلة في قدمه.. "دي يونج لن يعود قريبا"

تاريخ النشر: 31/08/2024
146
منذ أسبوعين
برشلونة يجبر نجمه على جراحة عاجلة في قدمه.. دي يونج لن يعود قريبا

بدأ نادي برشلونة الإسباني، في الضغط بكل قوة على لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، من أجل تحديد موقفه من العودة للملاعب قريبا أو الخضوع لجراحة عاجلة في الكاحلز

ويعاني برشلونة منذ نهاية الموسم الماضي، بخسارة خدمات لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، من شهر إبريل، بسبب الإصابة في الكاحل.

ويحتاج هانز فليك بشدة لخدمات فرينكي دي يونج، للاعتماد عليه عقب العودة من فترة التوقف الدولي، في شهر سبتمبر المقبل.

ويشعر الجهاز الطبي في برشلونة، بالقلق من حالة كاحل دي يونج رغم حاجة الفريق لخدماته، خاصة أن اللاعب قد يتعرض لانتكاسة جديدة، حال تعرض لأي احتكاك قوي أو اصطدام الكرة بكاحله.

وكشف الموثوق "فرناندو بولو"، بأن برشلونة حدد مهلة قدرها 15 يوما فقط أمام دي يونج لاتخاذ قراره، إما بالعودة للملاعب بعد انتهاء التوقف الدولي، أو الخضوع لجراحة في الكاحل الأيمن.

ويريد برشلونة إجراء الجراحة في كاحل دي يونج لحل الأزمة بشكل نهائي، حتى لو سيغيب اللاعب عن الملاعب لعدة أشهر أخرى، ولكن الأهم عودته للملاعب بدون أي شكوك.

ويتدرب دي يونج بالكرة فقط مع زملائه في برشلونة، بدون قدرته حتى الأن على المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل اعتيادي لعدم استقرار حالته حتى الأن.

وبحسب الوضع الحالي، فأن دي يونج قد يكون جاهز للعودة للمشاركة في المباريات، خلال مواجهة جيرونا المقرر إقامتها أحد يومي الـ14 أو الـ15 من سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا

نجم ألمانيا مفاجأة ميركاتو برشلونة قبل النهاية.. أسرار مثيرة

رد فعل صادم من فليك على إصابة نجم برشلونة بالرباط الصليبي 

حمل تطبيق سعودي الآن