الأندية الأوروبية تنافس الاتحاد على ضم صخرة وست هام الإنجليزي

تاريخ النشر: 30/08/2024
201
منذ أسبوعين
الاتحاد

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في مستقبل المغربي نايف أكرد، لاعب نادي وست هام الإنجليزي، وأحد أهداف الاتحاد في الميركاتو الصيفي.

وقال دي مارزيو، الصحفي الإيطالي الموثوق، أن نادي فيورنتينا الإيطالي دخول رسميًا في سباق التعاقد مع المدافع المغربي نايف أكرد، وذلك بعد أن ربطت العديد من التقارير اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي. 

وكشفت تقارير صحفية أن نادي فيورنتينا قد تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع المدافع الدولي المغربي نايف أكرد، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. 

يأتي هذا العرض في ظل اهتمام كبير من قبل العديد من الأندية الأوروبية باللاعب، أبرزها أندية الدوري السعودي، وعلى رأسها نادي الاتحاد.

وأكد سانتي أونا، الصحفي الفرنسي الموثوق، أن نادي الاتحاد لا يزال يصر على ضم المدافع الدولي المغربي نايف أكرد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار أونا في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس» إلى أن النادي الجداوي يواصل مفاوضاته مع نادي رين الفرنسي لضم اللاعب، قبل نهاية الميركاتو الصيفي يوم 2 سبتمبر المقبل.

وأضاف الصحفي الفرنسي الموثوق أن الاتحاد يواجه منافسة شرسة من ناديي فياريال وريال سوسيداد الإسبانيين، اللذين يسعيان أيضاً لضم اللاعب. 

اقرأ أيضا

تصرف غريب لمدرب الاتحاد.. بلان يهرب من الأسئلة ويختفي عن الأنظار

إصابة بنزيما تقلق الاتحاد.. ضريبة الانتصار

حمل تطبيق سعودي الآن