نجم ألمانيا مفاجأة ميركاتو برشلونة قبل النهاية.. أسرار مثيرة

تاريخ النشر: 29/08/2024
149
منذ أسبوعين
نجم ألمانيا مفاجأة ميركاتو برشلونة قبل النهاية.. أسرار مثيرة

تتواصل الإثارة داخل نادي برشلونة الإسباني، الذي يعمل بكل قوة من أجل العودة لقاعدة (1:1) في قانون اللعب المالي النظيف المقرر برابطة "الليجا".

ويسعى برشلونة في ظل الإصابات القاسية التي ضربت عدد كبير من لاعبيه، لإبرام تعاقد على الأقل في خط الدفاع أو الوسط الدفاعي.

وإصيب مؤخرا مارك بيرنال لاعب الوسط بقطع في الرباط الصليبي للركبة، كما لا يمتلك برشلونة سوى قلبي دفاع حاليا وهما باو كوبارسي وإينيجو مارتينيز.

وطلب في الأيام الأخيرة، الألماني هانز فليك المدير الفني لبرشلونة من إدارة النادي، بضرورة التعاقد مع المدافع جوناثان تاه من باير ليفركوزن، من أجل تدعيم الخط الخلفي.

وقدم برشلونة بالفعل عرضا لليفركوزن من أجل جوناثان تاه نظير 20 مليون يورو، المطلوب من هانز فليك بكل قوة، خاصة أن تعاقده مع فريقه ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وتحدث بيني زاهافي وكيل أعمال تاه وهانز فليك في الوقت ذاته عن الصفقة قائلا: "تلقينا عدة عروض في الأسابيع الأخيرة، لكن تم رفضها جميعًا من ليفركوزن رغم رغب تاه في الرحيل".

وأضاف: "نريد أن يتجنب النادي رحيل لاعب مثل جوناثان مجانًا عن النادي في الصيف المقبل".

وأوضح وكيل أعمال المدافع الدولي الألماني: "لهذا السبب نأمل أن نتمكن من إيجاد حل في الأمد القريب، يرضي جميع الأطراف في النهاية".

اقرأ أيضا

برشلونة يواجه كابوس مدمر.. دي يونج لن يعود للملاعب قريبا 

سر رفض نيكو ويليامز الانتقال لبرشلونة.. مفاجأة تهز إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن